الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:00 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمن القاهرة يعيد 1.5 مليون جنيه نسيها صائغ داخل سيارة أجرة بالجمالية

مبلغ مالي-أرشيفية
مبلغ مالي-أرشيفية

نجح ضباط مباحث القاهرة، اليوم الخميس 24 ديسمبر 2020، تحت إشراف مساعد وزير الداخلية مدير الأمن  اللواء أشرف الجندى، في إعادة مليون و500 ألف جنيه لصاحبها بعد تركها سهوا داخل سيارة أجرة  في الجمالية.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير مباحث العاصمة اللواء نبيل سليم، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة الجمالية، المقدم محمد علوى، مفادة ورود بلاغا من صائغ، مقيم في منطقة الجمالية باستقلاله مركبة أجرة تاكسى من أمام منزله لتوصيله إلى مكان عمله، وبعد نزوله بدائرة القسم اكتشف تركه سهوا صندوق من الكرتون بداخله مبلغ مالى قدره مليون و500 ألف جنيه داخل التاكسي وانصراف قائدها بعد استيلائه على المبلغ المالى.

تحريات المباحث

وكشفت تحريات المباحث الأولية، تحديد بيانات السيارة الأجرة "تاكسي" ومالكها سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة روض الفرج، وباستدعائه وسؤاله قرر بأن السيارة بحيازة أحد الأشخاص، مقيم بنفس الدائرة، ويعمل عليها كسائق، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد الأخير وتم القبض عليه.

 وبمواجهته، اعترف بعثوره على الصندوق المشار إليه بعد نزول المُبلغ من السيارة، وعقب اكتشافه احتوائها على المبلغ المالى المنوه عنه، قام بالاستيلاء عليه وإخفائه بمسكنه.

اقرأ أيضًا: بالأسماء.. إصابة 6 أفراد من عائلة واحدة بالتسمم في البحيرة

وأرشد المتهم "السائق" عن الصندوق الذى تم ضبطه وبداخله المبلغ المالي المُستولى عليه في مكان إخفائها، وباستدعاء الضحية تعرف على المتهم والمضبوطات المبلغ المالي واتهمه بالسرقة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.