الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:17 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كلكم عباقرة في الأصوات”.. السبكي يحسم الجدل حول صوت مي عمر في أغنية مسلسل ”لؤلؤ”

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ

ظهرت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية عبر السوشيال حول ظهور الفنانة مي عمر وهي تغني البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد "لؤلؤ".

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع برومو المسلسل، حول هل مي عمر هي من تغني بصوتها، أم استعانت بمطربة محترفة لتؤدي الأغاني بدلا منها؟

اقرأ أيضا: بعد تعرضه لوعكة صحية.. محمد منير يشوق جمهوره لألبومه الجديد ”باب الجمال” (فيديو)

ورد المنتج محمد السبكي على الجدل المثار، وعلق عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلا: "أنا شوفت مي وهي بتسجل الأغاني بنفسي في الاستديو، بطلوا رغي بقى خلاص بقيتوا كلكم عباقرة في الأصوات".

ويذكر أن الفنانة مي عمر، البوستر الثالث لمسلسلها "لؤلؤ"، يوم الخميس الماضي، والمقرر عرضه اليوم الموافق 27 ديسمبر، على قنوات: "ON TV - ON Drama - MBC 1"، ومنصتي "Shahid، وWatchit".

وطرحت أيضا شركة "سينرجي" الأغنية الدعائية لمسلسل "لؤلؤ"، التى تحمل نفس اسم المسلسل " لؤلؤ"، والتي تقوم بغنائها الفنانة مي عمر.

مسلسل "لؤلؤ" يعد أول بطولة درامية مطلقة للنجمة مي عمر، حيث يشارك في بطولته إلى جانب مي عمر، كلا من الفنانين: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، وعدد آخر من الفنانين.

وتلعب مي عمر خلال أحداث المسلسل المكون من 40 حلقة، دور مطربة صاعدة تبحث عن النجومية، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.