الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمتها مع أحمد بدير.. مي العيدان تثير الجدل بسبب حديثها عن محمود ياسين

محمود ياسين
محمود ياسين

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل حولها من جديد، بعد فترة قليلة من أزمتها مع الفنان أحمد بدير، حيث تنمرت عليه ووصفته بـ "الأقرع"، حتى رفع قضية ضدها، وخرجت العيدان من جديد لتثير الهجوم عليها بسبب صورة الفنان الراحل محمود ياسين وحفيده.

ونشرت العيدان صورة الفنان الراحل محمود ياسين إلى جانب حفيده "محمود ابن السينارسيت عمرو محمود ياسين، وكتبت فيها أن محمود أوسم من جده.

وكتبت مي على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" : "صورة محمود حفيد المرحوم الفنان محمود ياسين.. قد يكون أكثر منه وسامة ولكن لن يأتي مثل عبقرية وفن محمود ياسين".

وانهالت التعليقات السلبية من الجمهور على الصورة، وجاء بعضها كالتالي: "ما بعرف لشو بدك تصلي بإنتقاداتك هاي علي أساس حضرتك إمك فرنسية وأبوكي من سلالة سيدنا يوسف"، "ليس أكثر منه وسامة، محمود كان مثقفا وذو أخلاق رفيعة ولعل هذا ما يميز فنانين الزمن الجميل"، "لا ننكر عبقرية الفنان محمود ياسين بس ليش ما نراعي مشاعر حفيده يمكن يكون له اسم ويصير له شأن عظيم".

وكانت أزمة حادة نشبت بين أحمد بدير ومي العيدان، بعدما خرجت بعدما نشرت الأخيرة صورة للفنان رفقة ابنته سارة عبر حسابها بموقع "إنستجرام" وصحبتها بتعليق: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة بنت الاقرع".

واستاء أحمد بدير من مي العيدان، وقرر مقاضاتها، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها بسبب تنمرها عليه ووصفه بـ"الأقرع"، وبعدها اساءت له العيدان من جديد وكتبت عبر حسابها بموقع "انستجرام": "أرد على هذا الخبر أحب أقول لأحمد بدير.. المحاكم مفتوحة من 7 صباحا توكل على الله، قضيتك خسرانة من الآن؛ لأن القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك أصلا".

وأضافت مؤكدة على اللفظ الذي قالته المرة الأولى: "وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت القرع، وأنت فعلا أقرع وفي مليون مقطع في مسرحياتك وأنت تضحك الناس على قرعتك، ومع احترامي سهير البابلي "..." على صلعتك في رَيَّا وسكينة ليش ما اعتبرتها إهانة اعتقد التفة حتى لو تمثيل جارحة خاصة إذا مصوره وارجع اقولك اللي ما اطاوله بايدك طاوله برجلك".

وبعد ذلك، قدمت العيدان اعتذارًا للفنان أحمد بدير عما بدر منها بسبب تنمرها عليه مشيرة إلى أنها تعتذر له حيث شعرت بمدى حزمه خلال حديثه عن تأثره بالتنمر عليه، قائلة: "حسيته متألم جدًا، هو راجل كبير وأنا بدأت الموضوع كمزحة وهو أخذها على محمل شخصي".

اقرأ أيضًا: ”قُبلات السجادة الحمراء طبيعي”.. عبير صبري تعلق على انتقادها وتكشف حقيقة إصابتها بكورونا

واشتعلت الأزمة بينهما مجددًا، وقالت "العيدان" إنها وكلت أحد الاستشارين، لمقاضاة الفنان الكبير، موضحة أنه أساء لها في أحد البرامج التلفزيونية، وشكك في جنسيتها، وذلك بعدما اعتذرت له علنًا عن التنمر عليه.