الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حبسوها في عشة الفراخ”.. ضبط عاطل وزوجته اختطفا طالبة مقابل فدية بالتجمع

عشة فراخ - ارشيفية
عشة فراخ - ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، في القبض على مرتكبي واقعة اختطاف طالبة ومساومة أسرتها على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراحها.

خطف

تفاصيل القصة

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من موظف مقيم بدائرة القسم، بغياب ابنته بعد خروجها من مسكنهما وتوجهها إلى المدرسة مكان دراستها، وبالإتصال بها هاتفيا تجاوبت معه ربة منزل وأخبرته باختطاف ابنته وساومته على دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحها.

المتهمين

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، له معلومات جنائية، وزوجته، مقيمين بدائرة قسم شرطة أول السلام.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم القبض عليهم أثناء تواجدهما في مسكنهما، وعُثر على الضحية مقيدة داخل عشة الفراخ كائنة أعلى سطح المنزل مكان سكنهما.

اعترافات المتهمين

وبمواجهتهما أمام جهات التحقيق، اعترفا المتهم الأول بسابقة اقتراضه مبلغ مالى من الضحية، وبتاريخ الواقعة فوجئ بحضورها لشقته ومطالبته برد المبلغ المالى، فاختمرت في ذهنه فكرة احتجازها بالاشتراك مع زوجته، وتكبيلها، ومساومة والدها على دفع المبلغ المالي المنوه عنه نظير إطلاق سراحها، وبمواجهة ربة المنزل المتهمة الثانية بما جاء بإعترافات زوجها أيدتها.

اقرأ أيضًا: عاجل | ماس كهربائي.. السيطرة على حريق هائل داخل محل حلويات شهير بالهرم

وبسؤال الضحية اتهمتهما باختطافها، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.