الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

”القاضية ممكن”.. كاف يختار هدف أفشة الأفضل في دوري الأبطال الموسم الماضي (فيديو)

افشة
افشة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" رسميًا، عن اختيار هدف محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، في شباك الغريم التقليدي نادي الزمالك، خلال المباراة التاريخية التي جمعت القطبين في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الأفضل عن الموسم الماضي.

وجاء إعلان الكاف بعدما تم طرح هدف أفشة للتصويت على مرحلتين عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، في استفتاء جمهوري شارك فيه أكثر من مليون شخص، على مدار الأسبوع الماضي.

وكان الكاف قد رشح عدد من الأهداف التي سجلت على مدار الموسم، وصل هدفي أفشة ومحمود عبد الرازق شيكابالا في المباراة التاريخية إلى المرحلة النهائية، ليعلن الكاف اليوم عن فوز هدف نجم المارد الأحمر، والذي حسم لقب الأميرة السمراء.

ونشر الكاف 14 زاوية مختلفة لرصد الهدف القاتل الذي حسم اللقب في المباراة النهائية معلقًا عليه: "بعد سباق مثير دامَ لـ 24 ساعة، صوت فيه أكثر من مليون مُشجع!.. قذيفة محمد مجدي قفشة التاريخية ضد الزمالك في النهائي تفوز بأفضل هدف في دوري أبطال إفريقيا بتصويت الجماهير".

وأضاف: " استمتعوا بالهدف من 14 منظور مختلف".

اقرأ ايضًا: بوجود رمضان وغياب الشيخ.. بيراميدز يعلن قائمته لمباراة الاتحاد استعدادًا للكونفدرالية

وحقق الأهلي الفوز في تلك المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد للزمالك، سجل للأهلي كل من عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، في حين سجل محمود شيكابالا هدف الأبيض الوحيد