الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

واقعة مرعبة.. مقتل فتاة بسبب مقطع فيديو أثار الجدل على الانترنت (صور)

امرأة تقطع رأس بومة
امرأة تقطع رأس بومة

فى واقعة غريبة، قٌتلت امرأة من كوروزال فى كولومبيا، بعد ستة أشهر من إثارتها الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت فى مقطع فيديو تقطع رأس بومة.

وبحسب موقع "news18"، قتلت ميليديس ألدانا هيرازو البالغة من العمر 21 عامًا خارج منزلها مباشرة عندما مر سائق دراجة نارية يحمل بندقية بالقرب من المنزل، واقترب منها وفتح النار عليها، وأصيبت بست رصاصات.

وبدأت القصة منذ ستة أشهر، عندما نشرت ألدانا مقطع فيديو قطعت فيه رأس بومة على قيد الحياة ونشرت المقطع المزعج على وسائل التواصل الاجتماعي، ومنذ ذلك الحين، أُطلق عليها لقب "قاتلة البومة" بسبب عملها المهين، وكانت قد تلقت ميليديس بعد ذلك تهديدات على الإنترنت.

وفى الصور والفيديو، تظهر ألدانا وبمجرد موت الطائر، بالتصوير بوضعيات متعددة مع جسده مقطوع الرأس، ويمكن رؤيتها تبتسم وتضحك وهي تلوح بجثة البومة للكاميرا، وفى بعض الصور، يكون رأسها فى يد والجسد فى يد أخرى، بينما تمسك بالكحول وهى تعرض قتلها بفخر.

اقرأ أيضًا: امرأة تفقد كلبها وعفريته يظهر في الكاميرا (فيديو)

وكان قد شعر الكثيرون بالغضب من فعلها وأرادوا معاقبتها، وأطلق القاتل عليها ست رصاصات بينما كان شريكه ينتظر على الدراجة التي فروا على متنها بعد الجريمة، وتم إعلان وفاتها لدى وصولها إلى المستشفى متأثرة بجراحها في الصدر والذراع والساق اليسرى.

وكانت ألدانا بالفعل قيد التحقيق من قبل الشرطة بعد مشاهدة الفيديو من قبل أعضاء وكالة البيئة فى كولومبيا، وكان هناك تحقيق مستمر لإساءة معاملة الحيوانات ضدها.