الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

حسام حسن: ”يعني إيه لجنة خماسية وثلاثية؟ حال الكرة المصرية يحزن”

حسام حسن
حسام حسن

أبدى حسام حسن، نجم الكرة المصرية السابق، والمدير الفني الحالي لنادي الاتحاد السكندري، غضبه من الوضع الحالي لإدارة اتحاد الكرة وتعيين لجان متتالية لتولية مسؤولية الجبلاية، كما هاجم هاني أبو ريدة، رئيس الجبلاية الأسبق، بسبب تحكمه في القرار النهائي للرياضة في مصر.

وقال حسام حسن في تصريحاته عبر برنامج "اللعيب" على قناة "أم بي سي مصر": "يعني إيه لجنة خماسية ولا ثلاثية ولا سداسية؟ هل هناك لائحة تقول تعيين لجنة وعزل أخرى، من يتحكم في تلك القرارات؟".

وأضاف: "حال الكرة المصرية يحزن الجميع، وأنا لا يعجبني ما يحدث في مصر، الرائدة في هذا المجال ونظمت عدد كبير من البطولات، ومقبلة على تنظيم كأس عالم لكرة اليد، لا أحد يعرف وضعنا بالضبط".

وتابع: "هاني أبو ريدة رحل عن الاتحاد ولكنه اختار أعضاء اللجنة الخماسية، وهو أيضًا من اختار اللجنة الثلاثية، هناك أمور غامضة، ومن حقي أن أتساءل، أنا تعبت في صناعة تاريخ هذا البلد رفقة عدد كبير من النجوم الآخرين، وكل من تعب في هذا التاريخ من حقه الاعتراض".

اقرأ أيضًا: إبراهيم فايق يكشف حقيقة تدخل هاني أبوريدة للإطاحة بالجنايني وتعيين مجاهد باتحاد الكرة

وواصل: "من يقود الكرة المصرية شخص واحد فقط سواء كان موجودا أم لا، ولكن أتساءل ما هي إمكانياته في الكرة حتى يدير المنظومة، ما تاريخه، كان هناك أشخاص تأتي للتصوير معنا فقط والهتاف للكابتن الجوهري رحمه الله في كأس العالم، بعدها رأيتهم أعضاء مجالس إدارة، ثم مسؤولين عن الكرة في مصر".