الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة أحمد عدوية: راجل 100 % ولم يتعرض للاعتداء.. وحملت منه بعد الحادثة (فيديو)

عدوية وزوجته في برنامج
عدوية وزوجته في برنامج

كشفت السيدة "نوسة" زوجة الفنان أحمد عدوية، تفاصيل الحادث الأليم الذي تعرض له زوجها أواخر ثمانينيات القرن الماضي، نافية ما تردد حول تعرضه لاعتداء جنسي وفقدان رجولته، مؤكدة أنها كانت محاولة اغتيال فقط بسبب الغيرة منه، مشددة على كلامها بأوراق رسمية تُثبت ذلك.

وأضافت زوجة عدوية، خلال لقائها مع زوجها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن عدوية خلال الحادث تعرض للسرقة حيث قالت: "سرقوا منه ساعته الألماظ، و2000 دولار و5000 فرنك".

وتابعت "نوسة"، "اللي حصل غيرة كبيرة منه، أنا اتحديت الدنيا كلها، كان بيرمولي منشورات تحت باب بيتي، وبيهددوني بالقتل، وقالوا لي مش تكتفي إنه بقى كويس".

وأوضحت أن الشائعات صدرت بسب إحدى الصحفيات التي رآته في المستشفى وكان "مركب قسطرة"، فظنت أنه تعرض لاعتداء جنسي، مضيفة أن 3 محايين كبار سيرفعون دعاوى قضائية على كل من روّج لتلك الشائعة، حيث أنه تعرض لحالة نفسية صعبة للغاية بسبب تلك الشائعات.

وأشارت زوجة الفنان الكبير: "عدوية لم يجري عملية في "الخصية"، وأنا حملت بعد هذه الحادثة وهو رجل 100%، وسقطت الجنين بأمر الطبيب".

اقرأ أيضًا: بسبب ”حياتي مش تمام”.. رامي صبري يفوز بثالث جائزة لعام 2020

وعن يوم الحادث قالت: "كان لابس بدلة حلوة وماركة عالمية من باريس، وكان عندنا بغبغان فى البيت يبكى ويصرخ على عدوية قبل أن يخرج، وإنه سبحان الله كان حاسس إن هناك شىء سيحدث، والساعة 12 بالليل جاءنى تليفون من السواق الحقينى الأستاذ بيموت مني، وهناك من قام بإعطائه هرويين وأشياء أخرى في كأس".