الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:19 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الاحتفال بعيد زواجهما مبكرا.. أبرز صور جمعت ياسمين صبري وأبو هشيمة

ياسمين صبري وأبو هشيمة
ياسمين صبري وأبو هشيمة

أشعلت الفنانة ياسمين صبري، السوشيال ميديا بشكل كبير، باحتفالها بعيد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قبل ميعاده بعدة أشهر.

عيد زواج ياسمين صبري وأبو هشيمة

شاركت ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور من الاحتفال بعيد زواجها، عبر الاستوري الخاص بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر في الصور طاولة مجهزة بالعشاء الفاخر لشخصين مع الأضواء بالشموع، وكذلك صورة لتورتة مكتوب عليها عيد زواج سعيد وغيرها.

وأثارت الصور الكثير من الجدل، حيث إن ياسمين صبري وأبو هشيمة احتفلا بعقد قرانهما في بعقد قرانها وزفافها يوم 17 أبريل الماضي، ويحتفلون يوم 17 ديسمبر بعيد زواجهما.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يحرص كل من الثنائي "ياسمين وأبو هشيمة"، على التقاط صور تجمعها في كل فترة، وعقب نشر الصور على صفحاتهما الشخصية، تنهال عليهما التعليقات حول إطلالتها الأنيقة، وأموال زوجها.

وتحرص الفنانة دائما على نشر صور لهما في الياخت الخاص بهما، وفي بعض القرى السياحية الكبيرة في العالم الذين ذهبوا لها، وليس فقط في مصر.

يشار إلى أن أبو هشيمة وياسمين صبري، احتفلا بعقد قرانهما، في حفل عائلي بسيط حضره أسرتي العروسين وأصدقائهما المقربين، وذلك التزاما بالتدابير الوقائية من فيروس "كورونا" المستجد.

بسبب احتفالها بعيد زواجها.. ياسمين صبري تثير الجدل على السوشيال ميديا

وقال العروسان فى بيان مشترك: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضى بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

يذكر أن أحمد أبو هشيمة كان متزوجا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من 2009 حتى عام 2012.

موضوعات متعلقة