الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رسالة مها أحمد لزوجها في عيد ميلاده.. الجمهور: ”أجمل ثنائي”

مها أحمد ومجدي كامل
مها أحمد ومجدي كامل

احتفلت الفنانة مها أحمد، بعيد ميلاد زوجها النجم مجدى كامل الـ50، حيث إنه من مواليد يوم 18 ديسمبر عام 1970، حيث نشرت صور زفافهما، ومجموعة من صور لأعماله، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

وعلقت مها أحمد على الصور التي نشرتها كاتبة: "كل سنة وأنت طيب يا غالي يا أخويا وصاحبى وصديقى وحبيبى كل سنة وأنت أطيب وأحن وأعظم زوج وأب كل سنة وأنت قدوة لكل محبيك".

وأضافت مها في منشورها كاتبة: "كل سنه وانت محترم وملتزم ومشرفنا طول الوقت كل سنه وأنا وولادى فخورين بيك كل سنه وانت في حياتنا وحياة جمهورك نجم النجوم ربنا يخليك لينا ولكل حبايبك".

كما نشرت "مها" مقطع فيديو خلال احتفالها وهي ونجلها الكبير عادل بعيد ميلاد زوجها مجدي كامل وظهر خلال الفيديو تورتة الاحتفال وعليها رقم "2"، وكشفت أن عدم تواجد ابنهما أحمد في الاحتفال بسبب نومه ورفضها خروجه في ظل برودة الطقس.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور كالتالي: "الله يحميكم ويحفظكم لبعض"، "أجمل ثنائي ربنا يحميكم"، "علاقة جميلة"، "ربنا يخليكم لبعض ويحفظلكم ولادكم وكل سنة والأستاذ المحترم مجدي بخير وبصحة وسلامة".

اقرأ أيضًا: مدحت العدل: كنت هعمل حياة الخطيب فيلم وميدو البطل.. ولدي شروط للترشح على رئاسة الزمالك (فيديو)

كان عادل ابن الفنانة مها أحمد والفنان مجدى كامل، قد نشر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أول صورة له عقب تعافيه من مرضه، الذي أعلن عنه مؤخرًا، وعلق على الصورة كاتبًا: "أنا سعيد"، وقد نشر عادل، في  أكتوبر الماضى عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلنا شفاءه من مرضه الغامض.

موضوعات متعلقة