الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

بيراميدز يستهل مشوار الدوري بخسارة قاتلة من الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

حقق الاتحاد السكندري الفوز على بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم عبد الله السعيد لبيراميدز في الدقيقة 34، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق محمود حمادة إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها السعيد برأسية خادعة وضعت الكرة بشكل ساقط خلف الحارس محمد صبحي المتقدم عن مرماه.

وتعادل عمار حمدي للاتحاد السكندري في الدقيقة 44، بعد مجهود فردي مميز بمراوغة أكثر من رائعة من عمار حمدي لثلاثي دفاعي من لاعبي بيراميدز إخترق به منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس شريف إكرامي سكنت الشباك.

قبل أن يسجل خالد الغندور هدف الفوز القاتل للاتحاد في الدقيقة 96.

اقرأ أيضًا: أستون فيلا يعود للانتصارات بفوز مثير على وولفرهامبتون بالبريميرليج

وبدأ الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: محمود رزق - داميون لوي - كريم يحيى - السيد سالم.

في خط الوسط: مروان عطية - أحمد مانجا - كريم ممدوح - رزاق سيسيه - عمار حمدي.

في الهجوم: خالد قمر.

فيما جاء تشكيل بيراميدز كالتالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي:

في خط الدفاع: محمد حمدي – أحمد سامي – عبد الله بكري – أحمد توفيق.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمود حمادة - رمضان صبحي – عبد الله السعيد – محمد فاروق.

في خط الهجوم: محمود وادي.