الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… لجنة إدارة الزمالك تطيح بطارق يحيى خارج القناة بعد مهاجمتهم

طارق يحيى
طارق يحيى

بعدما شن طارق يحيى، نجم نادي الزمالك السابق، والإعلامي الحالي بالفضائية البيضاء، هجومًا حادا على اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون النادي، برئاسة المستشار أحمد البكري، بعد تجميد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

أصدرت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الزمالك فرمان في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بمنع طارق يحيى من الظهور على شاشة الزمالك، وإحالته للتحقيق.

حيث قال المستشار فوزي العريان، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "تم إبلاغي من المستشار هشام ابراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، بإيقاف الكابتن طارق يحيى المشرف العام على قطاع الناشئين وإحالته للتحقيق لما بدر منه تجاه اللجنه في برنامج زمالكاوي المذاع على قناه نادي الزمالك".

اقرأ ايضًا: بعد رحيله بـ3 سنوات.. الاتحاد الإفريقي يمنح عيسى حياتو الرئاسة الفخرية لـ”كاف”

وكان طارق يحيى في تصريحاته عقب بيان اللجنة الخاص بمديونيات النادي لصالح الجهات الحكومية قد صرح قائلًا: "اللي مش قادر يدير الزمالك يمشي، أنا هنا هدعم الزمالك وجمهوره بس، كل يوم تقولوا لنا بكرة، وكل ساعة تتحدثوا لنا في الميزانية وبيانات وتخبطات وبلبلة ليه؟.. ده أنتم مش عاملين حساب أننا لدينا مباراة بعد بكرة في الدوري، احترموا عقول الجمهور وإسم الزمالك الكبير".