الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمان العاصي عن فيلم ”عمّار”: ”صورنا في بيت به لعنة” (فيديو)

فيلم عمار
فيلم عمار

كشفت الفنانة إيمان العاصي، كواليس تصوير فيلم "عمار" والذي تشارك فيه مع شريف سلامة وكريم صبحي، ويعرض ضمن مسابقة منتصف الليل بـ"القاهرة السينمائي".

جاء ذلك خلال استضافتها على قناة dmc، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42.

وصفت إيمان العاصي، البيت الذي تم التصويرالفيلم فيه، بداخله كأنه يحتوي على لعنة من نوع ما.

اقرأ أيضا: أمير عيد يرد على العسيلى وأغنيته: أغنيتك؟! أتمنى تكون واحدة تانية

وأوضحت إيمان العاصي أنها لم تكن تعرف أثناء تصوير "عمار" أن الفيلم سيعرض في الدورة الثانية والأربعين للمهرجان، لكنها تمنت على السجادة الحمراء للدورة السابقة أن يكون لها فيلم في المهرجان في العام التالي.

وعن ما يميز أفلام الرعب من الاعتماد على ردود فعل الشخصيات، أشادت إيمان العاصي، بالموسيقى التصويرية وهندسة الصوت، مضيفة: "الموسيقي التصويرية وهندسة الصوت عنصرين من عناصر قوة "عمّار".

وأكد الفنان شريف سلامة أن "عمّار" ليس من نوعية الأفلام الذي يحمل طابع الكوميديا، ولكن هو يتكلم عن أشياء تحدث في كل البيوت.

وكشف الفنان كريم صبحي، أن فيلم "عمار" يعد التجربة الثانية له بعد فيلم "الصندوق الأسود"، وأنه لم يتخوف من هذه النوعية من الأفلام، التي قد لا تكون لها سوابق كثيرة في مصر، إلا أنها هي "التريند" الآن، وهو ما شجعه على المخاطرة.

يذكر أن "عمّار" أحد الأفلام المصرية المشاركة في الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي، وتدور أحداثه حول أسرة تنتقل للإقامة في قصر، تتحول حياتها داخله إلى جحيم بعد عدة مفارقات مرعبة.