الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:19 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ايقافها.. ريهام سعيد تنشر كواليس جديدة لم تعرض من حلقة ”صيد الثعالب” (فيديو)

ريهام سعيد
ريهام سعيد

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، مقطع فيديو عن الجزء الثاني من حلقة "صيد الثعالب" والتي تسبب في إثارة الجدل وعرضتها للهجوم ما جعل المجلس الأعلى للإعلام يتخذ قرارًا بوقف برنامجها لحين التحقيق معها.

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "ده الجزء التاني من الحلقة الي ما اتذاعش.. الحلقة كانت عن الصيادين مش الحيوانات".

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرر، وقف برنامج ريهام سعيد، لحين انتهاء التحقيقات معها، حيث بحث المجلس الشكاوى المقدمة ضد برنامج ريهام سعيد المعروض على قناة النهار في ضوء ما ورد بالحلقة الخاصة بصيد الثعالب.

وأثارت ريهام سعيد جدلًا كبيرًا حولها في ثاني حلقة من برنامجها "صبايا الخير"، بعد عودتها للشاشة بعد فترة كبيرة من إيقافها، وتصدر هاشتاجي "أوقفوا ريهام سعيد"، و"ريهام سعيد عديمة الرحمة"، تريند موقع "توتير"، وسط مطالبات بوقف برنامجها.

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين تتحدث عن دورها في فيلم ”حظر تجوال”

كما استنكرت جمعية MSC لحقوق الحيوان، ما جاء بحلقة ريهام سعيد حول اصطياد الثعالب والذئاب البرية، مطالبة بضرورة إحالة الواقعة للقضاء، خاصة أن الواقعة لها العديد من الأبعاد التي تؤثر على صورة مصر أمام العالم.