الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عندها 15 سنة وساكنة مع حماتها”.. تفاصيل جديدة في انتحار شاب وزوجته بفيصل

انتحار - ارشيفية
انتحار - ارشيفية

كشفت تحريات ضباط مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء محمود السبيلي، اليوم الأحد 6 ديسمبر 2020 تفاصيل جديدة في انتحار زوجة بالقفز من نافذة شقتها من الدور الخامس في منطقة الهرم، ولحاق زوجها بها بإلقاء نفسه من النافذة حزنًا عليها.

جثة
 

وأوضحت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الزوج ما زال قاصرًا، حيث يبلغ من العمر 17 عامًا، بينما ما زالت زوجته طفلة تبلغ من العمر 15 عامًا، وأنهما تزوجا بعقد على يد محامي، ويقيمان بصحبة والدة الزوج في منطقة فيصل بالهرم.

وتوصلت التحريات إلى أن الزوجة نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية، بسبب مشاكل أسرية، إلا أنه أغلق باب الشقة ومنع خروجها إلى أسرتها، فأسرعت الزوجة إلى المطبخ، وأمسكت بسلاح أبيض "سكين"، وعندما حاولت والدة زوجها التدخل أصابتها بالسكين في وجهها.

 اقرأ أيضًا: غدًا.. نظر أولى جلسات إعادة محاكمة محمود عزت بــ”أحداث مكتب الإرشاد”

وكشفت التحريات، أن الزوجة فور مشاهدتها للدماء بوجه والدة زوجها، اعتقدت أنها قتلتها، خاصة بعد محاولة زوجها الإعتداء عليها بالضرب والسب، فأسرعت إلى نافذة شقتها، وحاولت إلقاء نفسها، إلا أن زوجها أمسك يديها محاولا إنقاذها، فدفعته وقفزت من النافذة لتلقى مصرعها، وفور سقوط الزوجة أسرع زوجها إليها وفور تأكده من مصرعها، صعد إلى شقته وألقى بنفسه من النافذة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم الاستماع لأقوال والدة الزوج، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات .