الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أخري كروت شحن”.. اعترافات مثيرة لفتاة فيسبوك المزيفة مع راغبي المتعة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بـ"أبلكيشن على الموبايل".. غير شاب عشريني العمر، صوته من ذكر إلى فتاة، ليحدث راغبي المتعة الحرام، بمحافظة الفيوم، هاتفياً.

اقرأ أيضا: نشرا صور عارية ورسائل مخلة.. ما مصير فتاتين كونا شبكة دعارة أونلاين؟

واعترف الشاب خلال التحقيقات التي أجريت معه بارتكابه الواقعة،" معملتش حاجة، أنا عملت صفحة على الفيسبوك، على إني بنت ونشرت عليها صور بنات عارية، واللي بيدخل يكلمني كنت بطلب منه يحولي كروت شحن الأول، وبعد ما يحولي، كنت بكلمه في الموبايل بصوت بنت".

اقرأ أيضا: ”ليها نسبة على كل زبون”.. حكاية سيدة تاجرت في الأعضاء البشرية وزوجها أول الضحايا

وأضاف خلال التحقيقات التي أجريت معه، "كل مكالمة كان ليها كارت شحن بـ 50 جنيه أو 100 جنيه، واللي كان بيطلب مني مقابلتي كنت بتعذر له، ولو أصر على طلبه كنت بعمله بلوك وأشوف زبون غيره".

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمباحث الآداب من ضبط شاب انتحل صفة فتاة وأدار صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي للنصب على راغبي المتعة المُحرمة في الفيوم.

تلقت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي معلومات تفيد بوجود حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك “يحمل أسم فتاة ؛ ومن خلاله تتم الدعوة لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية تُحول لمنشئ الصفحة في صورة "كروت شحن".

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد هوية صاحب الحساب وتبين أنه مقيم بالفيوم،وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمحيط منطقة سكنه.

اقرأ أيضا: إيصال أمانة على بياض.. تفاصيل جديدة تكشف عصابة الاتجار في البشر

بمواجهة المتهم أقر بقيامه بإنشاء وإدارة العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم الصفحة، وقيامه بوضع صور وهمية لفتيات تحصل عليها عبر الإنترنت، يدعو من خلالها الراغبين في ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية تُحول له في صورة كروت شحن وعقب تحويل الرصيد له يقوم من خلال خاصية بالهاتف المحمول الخاص به بتغيير صوته والتواصل مع متابعيه هاتفياً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.