الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كارول سماحة لـ”الطريق”: جيت من بيروت مخصوص لإلهام شاهين وبحضر لمفاجأة مع زياد الرحباني

كارول سماحة
كارول سماحة

حرصت النجمة اللبنانية كارول سماحة، على حضور العرض الخاص لفيلم "حظر تجول" لصديقتها النجمة إلهام شاهين، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت كارول سماحة في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، عن حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي: "أنا جيت من بيروت مخصوص لصديقتي العزيزة إلهام شاهين، لحضور فيلمها حظر تجول، وقطعت شغلي في لبنان عشان أشاركها فرحتها، كما انني سعيدة بالمشاركة في مهرجان كبير وعالمي مثل القاهرة السينمائي".

وكشفت كارول سماحة، عن تعاونها مع الفنان زياد الرحباني في عمل جديد سوف يكون مفاجأة للجمور يتم تقديم في خلال الشهر القادم.

ووجهت كارول سماحة، رسالة إلى جمهورها قبل نهاية عام 2020، قائلة: "كلنا كانت صعبة علينا 2020، خلينا نتفائل حتى ننهي هذه السنة بأمل وبداية لنستقبل سنة جديدة ونخلص من كل الأمراض والأوبئة ونرجع نلتقي كأحبة ونشيل هالكمامات".

وفاجآت الفنانة كارول سماحة متابعيها وجمهورها مساء أمس الجمعة، بتألقها على الريد كاربت خلال حضورها فعاليات اليوم الثالث من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42.

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند بسبب تغيير شكلها.. ما لا تعرفه عن يسرا اللوزي وعمرها الحقيقي (صور)

وظهرت كارول سماحة على السجادة الحمراء بإطلالة بسيطة وجذابة، حيث ارتدت فستان من اللون الأسود والسيلفر بدون أكمام وجاء مكشوفاً من منطقة البطن.

موضوعات متعلقة