الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 07:38 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

مسؤولة محلية: الجسم الغامض اختفي من ولاية كاليفورنيا (صورة)

الجسم الغامض
الجسم الغامض

انتشرت خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف صورًا لـ متراصة معدنية يبلغ ارتفاعها 10 أقدام فى ظروف غامضة فى صحراء ولاية يوتا الأمريكية، واَخر فى رومانيا واَخرها فوق جبل بوسط كاليفورنيا، التى اختفت فجأة فى وقت مبكر من يوم الخميس فيما بدا أنه نسخة مقلدة من تلك التي ظهرت ثم اختفت فى صحراء يوتا.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، قالت تيري بانيش، نائبة مدير مدينة أتاسكاديرو بولاية كاليفورنيا، التي يبلغ تعداد سكانها حوالي 30 ألف نسمة قبالة الطريق السريع 101 بالقرب من مدينة سان لويس أوبيسبو الواقعة على الساحل الأوسط: "لا أستطيع أن أقول إنها كائنات فضائية، لكنها كانت هنا والآن اختفت".

وأضافت: "لقد ظهر "الأربعاء" فقط وفى منتصف الليل اختفت".

وتابعت: "أن الواقعة قيد التحقيق من قبل قسم الشرطة لدينا ولكن لم يتم الابلاغ عن سرقتها".

يذكر أن هذا الهيكل الغامض الذي يبلغ ارتفاعه 10 أقدام فى ولاية يوتا، والذي عثر عليه المسؤولون الذين كانوا يقومون بحصر أعداد الأغنام الكبيرة في صحراء نائية الشهر الماضي، أثار رعبًا عالميًا وجذب حشودًا من المتنزهين الذين سافروا لرؤيته.

اقرأ أيضًا: بعد اختفائه من أمريكا ورومانيا.. الجسم الغامض المثير للجدل يعود مجددا (صور)

وكان فيلم ستانلي كوبريك عام 1968، "2001: A Space Odyssey"، استنادًا إلى رواية لآرثر سي كلارك، قد تحدث عن ظهور الكائنات الفضائية المتراصة بشكل غامض.

وكان قد تم العثور على قطعة معدنية لامعة أخرى الأسبوع الماضي في مقاطعة نيامت الجبلية في رومانيا بالقرب من قلعة داتشيان القديمة، واختفت بعد أربعة أيام يوم الثلاثاء.

ومثل ما حدث مع المسلة فى ولاية يوتا، انتشر الخبر بسرعة عن مسلة أتاسكاديرو، مما جذب العشرات من الأشخاص الذين يتسلقون مسافة ميلين لرؤيتها، حسبما ذكرت صحيفة أتاسكاديرو نيوز.

لكن بانيش قالت، إن مقطع فيديو نُشر بعد ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي أظهر مجموعة من الأشخاص يستبدلونه بصليب خشبي.

وأضافت: "فى نهاية المطاف، لا يبدو الأمر وكأنه كائنات فضائية".