الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرا صور عارية ورسائل مخلة.. ما مصير فتاتين كونا شبكة دعارة أونلاين؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصدرت النيابة العامة بقصر النيل، قرارا بحبس سيدتين كونا شبكة لممارسة الدعارة واستقطاب ضحاياهما عبر شبكة الإنترنت، 4 أيام على ذمة التحقيق، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

اقرأ أيضا: ”ليها نسبة على كل زبون”.. حكاية سيدة تاجرت في الأعضاء البشرية وزوجها أول الضحايا

وألقى ضباط المباحث بإدارة مكافحة جرائم الآداب، القبض على سيدتين لممارستهن الدعارة والترويج لها عبر شبكة الإنترنت بقصر النيل.

اقرأ أيضا: إيصال أمانة على بياض.. تفاصيل جديدة تكشف عصابة الاتجار في البشر

ووردت معلومات ضباط مباحث الآداب وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمسمى إحدى الفتيات تحتوي على العديد من الصور الفتيات، تبدي من خلالها المعلنة استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالي.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط سيدتين، حال تواجدهما بمنطقة "وسط البلد" بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة، وبمواجهة إحداهن أقرت بقيامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتسهيل واستغلال الثانية لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي.

اقرأ أيضا: بعد حلقة صيد الثعالب.. بلاغ للنائب العام ضد الإعلامية ريهام سعيد

وبمواجهة المتهمتين اعترفن بممارسة النشاط المؤثم، حيث أكدت الأولى بأنها أنشات تلك الصفحة المشار إليها لذات الغرض، وبمواجهة الثانية أيدت ما جاء بأقوال الأولى، وعثر بحوزتهما على هاتفين محمول يحتوي أحدهما على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهما المؤثم، وتحرر عن ذلك المحضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا: ”قطع صوابعه ورماه من الدور الرابع”.. تفاصيل مقتل نجار على يد عاطل بـ 15 مايو