الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

بالرغم من إجراءات كورونا.. نجوم الفن في حفل خاص على هامش مهرجان القاهرة

حفل خاص
حفل خاص

فاجأ عدد من نجوم الفن متابعيهم وجمهورهم بحضور حفل خاص على هامش انطلاق الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، رغم التحذيرات التي اتخذتها الحكومة والتأكيد على ضرورة الابتعاد عن إقامة الحفلات الخاصة أو "after party".

وذلك بعد انتشار فيروس كورونا بشكل كبير من جديد وخوفًا من تفشيه أكثر مثلما حدث ضمن الدورة الرابعة بمهرجان الجونة السينمائي حيث أصيب خلاله أكثر من 20 فنانًا.

ومن جانبها، أقامت إحدى شركات الخدمات الإعلامية المتعاقدة مع مهرجان القاهرة، حفلا خاص ضم أغلبية نجوم الفن المصري والعربي داخل أحد المطاعم الكبرى بالزمالك، وتم دعوة الفنانين فيها بدعوات خاصة.

وضم الحفل الخاص الذي أقيم مساء أمس الخميس، مجموعة من الفنانين وأبرزهم: يسرا ونيللي كريم وإلهام شاهين وجومانا مراد وليلى علوي، وبوسي شلبي وغيرهم.

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين: حضرت زلزال في اليونان ونمت مع أخويا في الشارع

ومن ناحية أخرى، تم عرض الفيلم الفلسطيني "غزة مونامار" مساء أمس الخميس بحضور عدد من الفنانين، وأبرزهم ليلي علوي، أحمد مجدي، تارا عماد، تامر حبيب، بجانب السفير الفرنسي في مصر الذي امتنع المصورون عن تصويره.

وكان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي احتفل بانطلاق دورته الـ 42 يوم الأربعاء الماضي، وتستمر فعالياته حتى يوم 20 ديسمبر وسط عروض للأفلام والندوات والحلقات النقاشية.

اقرأ أيضًا: شاكوش: جالي كورونا على خفيف ومسحتي بقت سلبية