الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تحرك من المجلس الأعلي للإعلام بعد حلقة صبايا الخير لـ ريهام سعيد

ريهام سعيد
ريهام سعيد

كشف مصدر مسؤول بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه حتى الآن لم يصلهم أي شكاوى ضد برنامج "صبايا الخير" للإعلامية ريهام سعيد، بعد حالة الجدل التي أثارتها حلقة أمس عن حلقة صيد الحيوانات.

وأكد المصدر أن لجنة الرصد بالمجلس، ستبحث يوم الأحد المقبل، الأزمة المثارة حيث ستقوم بتفريغ الحلقة ورصد ما بها من مخالفات، كما ستضع في اعتبارها قرار قناة النهار بالاعتذار عن الحلقة ورفعها من جميع منصات السوشيال ميديا الخاصة بها بما فيها يوتيوب وسوشيال ميديا.

وأثارت الإعلامية ريهام سعيد الجدل حولها، في ثاني حلقة من برنامجها "صبايا الخير"، بعد عودتها للشاشة بعد فترة كبيرة من إيقافها، وتصدر هاشتاجي "أوقفوا ريهام سعيد"، و"ريهام سعيد عديمة الرحمة"، تريند موقع التدوينات القصيرة "توتير"، وسط مطالبات بوقف برنامجها.

ودار محور حلقتها في برنامج صبايا الخير، حول رصد كيف يتم اصطياد الذئاب والثعالب وربطها بطريقة محددة منعًا للهرب، الأمر الذي تسبب في موجة غضب ضدها، خاصة أنها ظهرت وهي تحمل الثعلب.

اقرأ أيضًا:  رامي رضوان يعلن إصابته بكورونا ويحذر الجمهور

وجاءت تعيلقات الجمهور عبر موقع "تويتر" كالتالي: "مريضة شهرة وهتضلي هيك شو ماصار، الله يعيشك عذابه من باب العدل"، "إنك تكون مفلس ومعندكش أي مادة تقدمها تروح تعمل حلقة كاملة تصطاد فيها حيوان وتقتحم عليه البيئة بتاعته دي جريمة المفروض تتحاسب عليها، الراحمون يرحمهم الله"، "اللهم انتقم من كل بني آدم يئذي حيوان ضعيف لا يسمع انينه سواك أنت الحكم العدل والرؤف الرحيم والعزيز الحكيم حسبي".