الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاشتاج ”عديمة الرحمة” يطالب بوقفها.. ريهام سعيد في مرمى النيران بسبب الحيوانات

ريهام سعيد
ريهام سعيد

من جديد، أثارت الإعلامية ريهام سعيد الجدل حولها، في ثاني حلقة من برنامجها "صبايا الخير"، بعد عودتها للشاشة بعد فترة كبيرة من إيقافها، وتصدر هاشتاجي "أوقفوا ريهام سعيد"، و"ريهام سعيد عديمة الرحمة"، تريند موقع "توتير"، وسط مطالبات بوقف برنامجها.

ودار محور حلقتها في برنامج صبايا الخير، حول رصد كيف يتم اصطياد الذئاب والثعالب وربطها بطريقة محددة منعًا للهرب، الأمر الذي تسبب في موجة غضب ضدها، ووقفت وهي تشاهد الصيادون وهم يعذبون أحد الثعالب الصغيرة الذي وقع في المصيدة، وأمسكت به.

وجاءت تعيلقات الجمهور عبر موقع "تويتر" كالتالي: "هو ايه ده معلش هو إنتي هتبطلي امتى تشتهري بالمتاجرة"، "ريهام سعيد لازم ترجع بمصيبة"، "مريضة شهرة وهتضلي هيك شو ماصار، الله يعيشك عذابه من باب العدل"، "هو ايه اللي رجع ريهام سعيد التليفزيون تاني؟ هي ناقصة".

وعلق آخرون كالتالي: "إنك تكون مفلس ومعندكش أي مادة تقدمها تروح تعمل حلقة كاملة تصطاد فيها حيوان وتقتحم عليه البيئة بتاعته دي جريمة المفروض تتحاسب عليها، الراحمون يرحمهم الله"، "اللهم انتقم من كل بني آدم يئذي حيوان ضعيف لا يسمع انينه سواك أنت الحكم العدل والرؤف الرحيم والعزيز الحكيم حسبي الله ونعم الوكيل بكل بني آدم تجبر بالأرض على مخلوقات الله الضعيفة".

وكتب آخرون": "أوقفوا ريهام سعيد دي خالص بقا عشان حرقت دمي وقفوها نهائي بقا قرار لا رجوع فيه مش عايزين نشوف المناظر دي تاني ياريت"، "ريهام سعيد لو قاصده توقف برنامجها تاني مش هتعمل كده والله".

وقدمت اليوم، شبكة تليفزيون النهار اعتذارًا للجمهور عن حلقة أمس من برنامج "صبايا الخير" والذي عرض خلالها موضوع "صيد الحيوانات"، مشيرة إلى الحلقة تم رفعها من جميع منصاتها، مؤكدة أن هدف الحلقة تسليط الضوء على نشاط الحيوانات في مصر وتصديرها للخارج.

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند.. ما لا تعرفه عن الفنانة المعتزلة مي فخري وتجربتها مع ارتداء الحجاب

وكانت سعيد، قالت في بداية حلقتها أمس: "أول خوف شعرت به في حياتي، في منزل جدي لإنه كان يقوم باصطياد النسور والبط وكان يمتلك بنادق صيد كثيرة"، موضحة أنها تربت في بيت كله ثعابين وتمساح وقنفذ وسنجاب، وهو ما كان يجعلها تتساءل عن المكان الذي تأتي منه.

وأوضحت ريهام أنها قررت الخروج في هذه الرحلة لتسليط الضوء على الصيادين الذين لا يعرف عن حياتهم أحد، بالرغم من أنهم يضحون بحياتهم من أجل الخروج في مثل هذه الرحلات.

وأكدت ريهام أن هذه الرحلة مخيفة وخطيرة، وأنها استغرقت وقتًا طويلًا لكي تقنع فريق عملها بالمشاركة فيها حيث قالت: "لأول مرة على التلفزيونات العربية رحلة صيد لحظة بلحظة من غير مونتاج أو حماية، ولدي فضول كبير للتعرف على ما يحدث في هذا النوع من الرحلات".