الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة خليل ”تريند” جوجل بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة وجدل زفافها (صور)

أمينة خليل
أمينة خليل

تصدر اسم الفنانة أمينة خليل، مؤشرات البحث على جوجل، بعد حضورها أمس افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، حيث أشاد الجمهور بإطلالتها الجذابة على الريد كاربت.

كما أثارت أخبار زواج "أمينة" يوم الجمعة المقبل خلال فعاليات المهرجان المقامة حاليًا ضجة كبيرة، لتزداد عمليات البحث عبر "جوجل" على اسم الفنانة الشابة بشكل كبير.

ونفت أمينة تلك الشائعات خلال لقائها في برنامج "مساء dmc" بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرة إلى أنها ترغب في تأجيل زفافها عقب انتهاء جائحة كورونا، لكي يشاركها جميع أصدقائها.

موعد زفاف أمينة خليل

كما كشفت أمينة عن موعد زفافها، مؤكدة أن زواجها سيكون في عام 2021 وليس هذا العام،  مؤكدة أن "خطبتها" أفضل ما حدث لها في 2020.

وأعربت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بمشاركة النجمة إلهام شاهين بفيلم "حظر تجول"، المقرر عرضه للمرة الأولى في مهرجان القاهرة السينمائي يوم الجمعة ٤ ديسمبر المقبل، كما أكدت عن سعادتها بالعمل للمرة الثانية مع المخرج أمير رمسيس، مؤكدة أنه لا يقيد الفنان بأداء معين بل يترك مساحة من التعبير والإبداع بشكل حر.

وخطفت أمينة خليل، أنظار جمهورها بإطلالة جذابة، إذ أطلت على جمهورها مرتدية فستانًا باللون الأحمر، مكشوف الصدر دون أكمام، ونسقت معه عقد سيلفر وحلق بنفس اللون واعتمدت تسريحة شعر "كعكة".

وجاءت تعليقات الجمهور على إطلالة أمينة خليل عبر موقع تويتر كالتالي: "أمينه خليل.. الأحمر هينطق عليها وطلتها جميلة"، "أمينه خليل قمر قوي"، "الممثلة أمينة خليل نحبها ونحب ستايلها".

اقرأ أيضًا: محجبة على الريد كاربت.. بسنت نور الدين حديث الجمهور بعد ظهورها في القاهرة السينمائي (صور)

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، مساء أمس الأربعاء، على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك للتصدي لانتشار فيروس كورونا، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.