الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:55 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسر إبراهيم: هدف الزمالك هفوة.. وتم ذبحي بسبب مصطفى محمد

ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم

عبر ياسر إبراهيم، نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بعد تحقيقه لقب دوري أبطال إفريقيا، مع المارد الأحمر، للمرة التاسعة في تاريخ النادي، وذلك عقب الفوز في المباراة التاريخية التي جمعته بالغريم التقليدي الزمالك، مساء أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال ياسر إبراهيم في تصريحاته عبر برنامج "الماتش": "أشكر كل اللاعبين والجهاز الإداري والطبي، كنا على قدر المسؤولية، تعبنا في البطولة.. الزمالك قدم أداء جيدا والمباراة كانت جيدة، وقدرنا الله على الفوز، من الوارد أن يحدث تهاون أو تراخي بعد الهدف، يمكنك القول إنه هدوء، لكن بعد ذلك قمنا بتحميس بعضنا البعض، بعد ضياع فرصة الشحات قلنا إننا يجب أن نحاول أكثر".

وأضاف: "ركضت أنا وأيمن للاحتفال بفرصة الشحات، لكننا صدمنا، إنه لاعب كبير، وهو من أسباب التتويج، لم يحالفه التوفيق لكن حمدا لله كان مع أفشة، لم أكن أعلم ماذا أفعل بعد هدف أفشة، إن سألت أي لاعب لن تعلم ماذا كان يفعل، فرحة كبيرة والظروف كانت صعبة، من بداية صعود الزمالك للنهائي، كان الكل يفكر في المباراة".

وتابع: "ليلة المباراة كانت صعبة جدا، دخلنا إلى غرفنا في العاشرة مساء، لم نتمكن من النوم أبدا، نمت في الثانية صباحا بعد عدة محاولات للنوم من العاشرة مساء، أبارك للجماهير وإن شاء الله نتمكن من تقديم شيء مماثل في كأس العالم للأندية".

اقرا أيضًا: مفاجأة.. باتشيكو غادر استاد القاهرة في سيارته الخاصة

وواصل: "مصطفى مهاجم جيد، لكن بعد هدفه في الدربي السابق تم ذبحي، تلك الكرة لو تكررت 100 مرة لن تأتي هدفا، شاركت اليوم في كامل تركيزي، لم يقدم اليوم أي شيء، اليوم لم يحقق أي منهم أي شيء، أنا وعلي وأيمن وهاني كنا على قدر المسؤولية".

وأردف: "الزمالك كان يهاجم بـ4 لاعبين وكان يضغط لكننا كنا ملتزمين من أول لآخر دقيقة، الهدف جاء من هفوة، لكن الله لم يضيع تعبنا".