الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدر بانون: حلمي مع الرجاء تحقق بتتويج الأهلي في أفريقيا

بدر بانون وياسر ابراهيم
بدر بانون وياسر ابراهيم

عبر الدولي المغربي بدر بانون، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والوافد الجديد من صفوف الرجاء البيضاوي المغربي، عن سعادته بمشاهدة تتويج المارد الأحمر، بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخ النادي والأولى بعد غياب دام لـ 7 أعوام كاملة، منذ أخر تتويج في 2013.

وصرح بانون في تصريحاته عقب المباراة لقناة "أون تايم سبورتس": "أبارك لكل جمهور الأهلي أول لقب لي أتمنى ألا يكون الأخير أنا سعيد في خمسة أو ستة أيام شاهدت تتويج النادي بإفريقيا الحلم الذي حلمته مع نادي الرجاء".

وأضاف صفقة الأهلي الجديدة: "المفاوضات مع الأهلي لم تأخذ وقتا طويلا وشرف لي ارتداء قميص بطل إفريقيا وشكرا للرجاء الذي سمح لي بهذه الفرصة".

 

واختتم بانون حديثه بتوجيه رسالة لجماهير الأهلي: "أتمنى أكون عند حسن ظن الجمهور الأحمر وأوعدهم برؤية بدر بانون الذي ينتظرون رؤيته".

وتوج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، بهدفين لهدف وحيد.

 

تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة السادسة، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق علي معلول على رأس عمرو السولية سددها داخل الشباك، قبل أن يتعادل شيكابالا في الدقيقة 31، بعد تمريرة من أشرف بن شرقي إلى شيكابالا على الرواق الأيمن، ومن ثم راوغ علي معلول وجونيور أجاي ثم مراوغة ثالثة على عمرو السولية، وسدد كرة صاروخية داخل الشباك، قبل أن يسجل قفشة هدف الفوز في الدقيقة 84 من تسديدة قوية من خارج من منطقة الجزاء.

اقرأ ايضًا: ”ملك متوج على عرش إفريقيا”.. الأهلي يواصل احتفالاته بالأميرة السمراء (فيديو)