الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إطلاق ”منصة التعليم المصري” للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور للتعلم عن بعد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الجمعة، عن إتاحة كل المعلومات المطلوبة عن الوسائل التعليمية المتاحة للطلاب في العام الدراسي الجديد 2020/2021، على موقع منصة التعليم المصري، وكيفية استخدامها لتحقيق أكبر استفادة من العملية التعليمية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن العام الدراسي الجديد 2020/2021 يعد الأول من نوعه من حيث تعدد مصادر التعلم ودمج التكنولوجيا وتوفير العديد من وسائل المذاكرة المساعدة بجانب المدرسة.

وأشارت الوزارة، إلى أن الموقع يساعد الطلاب أو المعلمين أو أولياء الأمور، موضحة أن الموقع هدفه الأساسي مساعدة الجميع على الوصول لكل ما تحتاج من معلومات عن العام الدراسي الجديد.

وأضافت الوزارة، أن الموقع يساعد على معرفة مختلف الوسائل التعليمية المتاحة، ومعلومات عن كيفية استخدام كل وسيلة، والتي أعدتها وزارة التربية والتعليم لمساعدة الطالب على التعلم بطرق أكثر تفاعلية ومتعة ولتسهيل الوصول للمعلومات ولتحقيق أكبر استفادة من العملية التعليمية.

للدخول على منصة التعليم المصري لمعرفة كل المعلومات عن جميع الوسائل التعليمية اضــــــــــــغـــــــــــــــط هــــــــــــــنـــــــــا.