الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فى نفس الوقت”.. نيجيري يثير الجدل مع 6 نساء حوامل منه (صور وفيديو)

مايك إيزي نوالي نوجو
مايك إيزي نوالي نوجو

أثار شاب نيجيري حالة كبيرة من الجدل بعد ظهوره فى حفل زفاف أحد اصدقائه ومعه ست نساء حوامل مدعيًا أنهن جميعهن حوامل منه.

وبحسب صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، ظهر الرجل ويدعي مايك إيزي نوالي نوجو مرتديًا بدلة وردية زاهية، ويبتسم فى صورة على إنستجرام مع الستة نساء الحوامل المرتدين أزياء فضية متطابقة قبل اصطحابهم إلى حفلة زفاف صديقه الممثل ويليامز أوشيمبا يوم السبت فى لاجوس.

وقال نوجو والذي يمتلك ملهى ليلي، ويطلق على نفسه "بريتي مايك" فى تعليقه على الصورة، أن الصورة كانت له هو وأمهات أطفاله الست".

ثم أظهر مقطع فيديو فى المنشور نفسه وهو يبتسم ويحيي كل واحدة من النساء الست، ويفرك بطونهن الحامل وينحني لتقبيل إحداهن.

اقرأ أيضًا: ”في أماكن حساسة”.. أحدث طرق تهريب الكوكايين في السيليكون (فيديو)

وأظهر مقطع فيديو اَخر منشور على حسابه فى إنستجرام، أنه فى السرير مع أربع نساء منهن".

وسأل أحد المتابعين "هل حملتهم جميعًا فى نفس الأسبوع".

وتلقت منشوراته الكثير من الاعجابات، حيث أطلق عليه أحد المتابعين لقب "فاعل الخير فى فالوب"، لكن آخرين شككوا فى سلامته العقلية.

حيث كتب أحد الأشخاص، وفقًا لصحيفة ديلي ستار: "يحتاج مايك إلى أن يوضع فى قسم العناية المركزة للأمراض النفسية، ومن الواضح أنه يظهر عليه بعض أعراض المرض العقلي".

وفى ذات السياق، انتقده بعض المستخدمين من استخدامه حفل زفاف صديقه البارز لعرضه الذي يسرق المشهد منه ويحظي بالاهتمام أكثر من العريس نفسه.

يذكر أن بريتي مايك يشتهر بأسلوب حياته المستهترعلى حسابه الشخصي والذي يتابعه أكثر من 300 الف شخص، وفي المنشورات السابقة قال إنه يريد أن يكون لديه ما لا يقل عن خمس زوجات، كما أنه أثار الجدل بصور له وهو يمشي على خيوط، كما اعتاد نشر المحتوى الغريب الذي يزيد من شهرة الملهى الليلي الخاص به، فى نيجيريا، وتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشره لهذه الصور المثيرة للجدل، وكان قد أثار الجدل في وقت سابق بعدما ادعى أن الرجل لا يكفيه سيدة واحدة.