الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد وكاملة أبو ذكري وأبو الحسن يهاجمون محمد رمضان برسائل نارية

محمد رمضان
محمد رمضان

ما زال هجوم بعض نجوم الفن على محمد رمضان متواصلا بعد انتشار صوره مع مشاهير إسرائليين، وانضمت المخرجة كاملة أبو ذكري للمعلقين على الأزمة، برسائل نارية وجهتها لـ رمضان.

رسائل كاملة أبو ذكرى

ونشرت كاملة، صورة لطفلة فلسطينية تقف أمام جندي إسرائيلي، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وصحبتها بتعليق: "حتى لا ننسى بلد اسمها فلسطين فاكرينها ولا نسيتوا".

كما نشرت صورة أخرى لجندي في الجيش الإسرائيلي يقيد طفلا فلسطينيا بذراعيه وسط انهمار دموعه وصراخه وصحبتها بتعليق: "طفل فلسطيني حتى لا ننسى".


وفي منشور آخر، نشرت مخرجة مسلسل "بـ 100 ش"، صورة للطفل محمد الدرة ووالده، والتي فجرت الانتفاضة الفلسطينية من قبل وكتبت عليها: "حتى لا ننسى".

عباس أبو الحسن

كما هاجم الفنان عباس أبو الحسن، رمضان، ونشر صورة للمشير أحمد إسماعيل وهو يستقبل أسير إسرائيلي، أسرته القوات المسلحة المصرية في سيناء، عبر حسابه بموقع "فيسبوك".

وكتب أبو الحسن على الصورة: "في حالة واحدة بس.. لما تحط ايدك علي كتف صهيوني بيقى كدة.. بيبقى أسيرك .. دي حجات مبتتعلمش.. أما عدم إدراك الفرق بين الإسرائيلي الصهيوني وما بين اليهودي فده نقص علام".

اقرأ أيضًا: محمد رمضان ينشر علم فلسطين.. والجمهور: ”لو جبت شهادة إنك حاربت في 73 مش هنسامحك”

ريهام سعيد

ونشرت الإعلامية ريهام سعيد، مقطع فيديو عن الشهيد محمد الدرة عبر حسابها بموقع "إنستجرام" وصحبته بتعليق: "محمد رمضان أنا دافعت عنكً كتير عشان إنت ناجح وطموح.. بس دي لا،  إن كنت ناسي أفكرك".

وكان محمد رمضان دافع عن نفسه، حيث نشر مقطع فيديو له وهو يلتقط بعض الصور مع معجبيه أثناء جولته بمدينة دبي، وعلق: "مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه، مستعينا بآية قرآنية وقال تعالى لكم دينكم ولي دين".


وفي منشور آخر، شارك جمهوره  فيديو وهو يلتقط صورة مع شاب فلسطيني، ويوجه فيها تحية للشعب الفلسطيني، وعلق على الفيديو: "مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني".

تابع: "وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق!! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية، ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي وتوجيه الجمهور لمقاطعتي ومفيش فايدة.. ثقة في الله نجاح دائماً أبداً".