الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:12 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الأعلى مشاهدة.. حرب كلامية بين إليسا ونانسي عجرم على ”تويتر”

إليسا - نانسي
إليسا - نانسي

شاهدت الساعات القليلة الماضية، خلاف حاد بين المطربتين اللبنانيتين إليسا ونانسى عجرم، حول الأعلى مشاهدة من خلال أعمالهما عبر مواقع التواصل الاجتماعى ويوتيوب وموقع أنغامى.

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، أنها تحتل المرتبة الأولى عربيا من حيث متابعيها، على تطبيق أنغامي، وكتبت عبر صحفتها الرسمية: "إليسا هي أول فنانة تحقق 500 مليون مستمع على تطبيق أنغامي سنة 2018".

بعد إصابته بفيروس كورونا..مجدي الطيب يعلن شفاؤه بمقطع لأغنية للعندليب

وأضافت صفحة إليسا: "إليسا هي أول فنانة تصل إلى 100 مليون مستمع على أنغامي سنة 2015".

اقرأ أيضا:تغريدات غامضة من نانسي عجرم: ”المهذب بيعرف يرد”

رد ننسي عجرم على تغريدة إليسا

سرعان ما جاء الرد سريعا من الفنانة نانسي عجرم، على التغريدة التي نشرتها المطربة إليسا، ونشرت تغريدات غامضة، وكتبت: "بفكروا إنه المهذب ما بيعرف يرد.. لا المهذب ما بِرِد لأنه ما تعود ينزل لمستوى السخافات".

وأضافت نانسي: "إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator.. نهاركن سعيد.. كله مصداقية".

رد إليسا بعد تغريدات نانسي

أكدت إليسا، أنها تحتل المرتبة الأولى عربيا من حيث متابعيها بين نجمات الغناء العربي، ووصفها الساخر للنجمة نانسي عجرم، في إحدى اللقاءات التليفزيونية مؤخرا بـ"البنت البيبي".

وكتبت إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "خليني أحسم الجدل من الآخر، نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدى منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفنى، نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن".

وتابعت على "تويتر": "يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إن نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس.. أنا أسبقها وهى تسبقني لأن هيدى هي المنافسة الشريفة".


سبب الخناق بين إليسا ونانسي

ظهرت الفنانة إليسا عبر فضائية "mtv"، خلال احتفالها بمرور 20 عاما على انطلاق مسيرتها الفنية، حيث قالت: "هيفاء وهبي الشكل الحلو، وقدرت تكون ظاهرة، ونانسي عجرم هيك البنت البيبي إذا بدك، وبعدين أنا ما بقدر أصنف حالي، بس بعدين كل واحد أخذ خط، وفى وقت من الأوقات مكنتش انزعج إنهم يحطونى مع أسماء ولكن كنت أحب أقول أننى لا أقدم شغل مثل أحد"، مما أدى غضب نانسي عجرم.