الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:23 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق قوي من ريهام سعيد بعد تشبيهها بـ وفاء الكيلاني

ريهام سعيد
ريهام سعيد

ردت الإعلامية ريهام سعيد، على تشبيهها ومقارنتها بالإعلامية وفاء الكيلاني، بعد أن خضعت ريهام لإجراء نيولوك جديد وجلسات تصوير متنوعة قبل عودتها للشاشة من جديد نهاية نوفمبر الجاري.

ونشرت ريهام سعيد صورتها إلى جانب وفاء الكيلاني، من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت: "ابقي محظوظة وليا الشرف إني أكون في نص جمالها بس قعدت كتير أفكر وجه المقارنه جه منين معرفتش".

واستنكرت تشبيه الجمهور لها بوفاء الكيلاني حيث كتبت: "مفيش أي وجه شبه ولا في الملامح و الميكاب ولا ستايل اللبس، أكيد مش كل اللي قص شهره هايبقي شبهها خصوصا إن شعرها طويل دلوقتي".

واختتمت "ريهام" منشورها: "على العموم من بقكوا لباب السما.. بالنسبة لي التعليق ده معناه اني احلويت قوي قوي.. على العموم شكرا على رفع المعنويات".

اقرأ أيضًا: بعد انفصالهما.. آخر رسالة وظهور لـ تامر حسني وبسمة بوسيل (فيديو)

وفي أحدث ظهور لريهام سعيد أحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت مرتدية جاكيت باللون الأبيض مع توب فضي، وتميزت بقصة شعر قصيرة ومكياج مختلف عن إطلالتها السابقة جذب أنظار جمهورها، معلنة عن عودة برنامجها، بعد تنفيذ قرار وقفها لمدة عام من قبل المجلس الأعلى للإعلام على خلفية اتهامها بإهانة البدناء الذين يعانون من السمنة.