الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:59 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرض الحلقة الثالثة من مسلسل ”نمرة اتنين”.. تعرف على ما قاله آسر ياسين وأروى جودة

أسر ياسين وأروي جودة
أسر ياسين وأروي جودة

تعرض "شاهد VIP" حصرياً، ابتداءً من يوم 29 أكتوبر الماضي، الدراما الاجتماعية المشوّقة "نمرة اتنين"، فكرة آدم عبد الغفار، التي تجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي.

يروي العمل بحلقاته، التي تشكل كل منها قصة مستقلة ومنفصلة عن الأخرى، تفاصيل مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، متخذةً من فكرة الحب الثاني محوراً للأحداث التي تدور في 4 مدن عربية مختلفة هي: جدة، القاهرة، الجونة، وبيروت.

تحمل ثالث الحلقات عنوان "أنت فين"، ومن المقرر عرضها غدا 12 نوفمبر، وهي من بطولة آسر ياسين وأروى جودة وسينتيا خليفة، سيناريو وحوار سماء عبد الخالق، وإخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضا:تعرف على سبب تأجيل حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي (فيديو)

تدور أحداث الحلقة حول علاقة حب فشلت في الماضي عندما تخلّى سيف عن نادية من أجل امرأة أخرى، ثم عاد إليها نادماً وطالباً الصفح آملاً في فرصة ثانية.

تصريحات آسر ياسين

وقال الفنان آسر ياسين: "وافقت على المشاركة في هذا العمل لأنني أولاً أحببت فكرة أن الحلقات يجمعها موضوع واحد رغم كونها حلقات منفصلة.

وأضاف : "ثانياً لأنني كنت بإنتظار عملٍ تحت إدارة المخرج هاني خليفة، والتجربة كانت جميلة وأتمنى أن يتكرر هذا النوع من الأعمال مستقبلاً".

وتحدث عن دوره في الحلقة قائلا: "أؤدي دور رجل متردد كل الوقت، دائماً يملك أشياء لا يريدها، ويريد الأشياء التي لا يملكها".

وتابع: "الشخصية غير قريبة مني على الصعيد الشخصي، لقد دخلنا في تفاصيل كثيرة مع المخرج والكاتبة وعملنا معاًعلى معالم الشخصية بدقة، أنا سعيد لعرض العمل على "شاهد VIP" ولي أكثر من تجربة سابقة مع شاهد في مسلسل (في كل اسبوع يوم جمعة) وكذلك فيلم (صاحب المقام)، لذا فعلاقتي مميزة بهذه المنصة، وأنا فخور بأن أكون جزء منها، وأتمنى وجود أعمال لي دائماً على شاهد".

تصريحات أروى جودة

وأعربت الفنانة أروي جودة عن سعادتها، في أن تكون جزءاً من العمل، قائلة: "أن أكون جزء من هذا المشروع يعني لي الكثير، ففكرة المشروع مميزة، وكأنني أمثل في واحد من 8 أفلام مع ممثلين مختلفين وتحت إدارة مخرج مختلف".

وأضافت: "المحتوى أعجبني سيّما وأنه يتحدث عن العلاقات الإنسانية وعن الرقم 2 في هذه العلاقات، ومتحمسة في أول تعاون لي كع المخرج هاني خليفة، ويوجد تحدٍّ للظهور بأفضل نتيجة، فهاني خليفة يفكر بأدق التفاصيل، ويعطي الإهتمام لكلّ كلمة في السيناريو، ويجعل الممثل أغنى وأكثر عطاءاً".

وقالت الفنانة أروي عن دورها في المسلسل، قائلة: "ألعب دور إمرأة تقع بحب رجل لا يعرف ماذا يريد فهو دائم الحيرة، وفي نفس الوقت هو قادر على إقناعها بأنه معها 100%، ولأنها تحبه كثيراً تسامحه دائماً! أنا متحمسة جداً لعرض (نمرة اتنين) على (شاهد VIP)، فأنا من المتابعين الأوفياء للمنصة، ووجدت فيها أفلام ومسلسلات كثيرة أعجبتني، لذا فأنا فخورة بأن هذا العمل يُنتج لـ شاهد وبأنني جزء من هذا المشروع الرائد بمستواه وأدائه وقيمته".