الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور خاص لـ نيللي كريم وآسر ياسين في رمضان 2021 .. اعرف التفاصيل

نيللي كريم وآسر ياسين
نيللي كريم وآسر ياسين

كشفت إدارة راديو إنرجي، عن خطته البرامجية والدرامية، خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2021، والتي تتضمن مجموعة من المفاجآت القوية في البرامج والمسلسلات والنجوم المشاركين.

ويعد أولى مفاجآت المحطة الإذاعية هو التعاون الثاني بين نيللي كريم وآسر ياسين، بعد نجاح مسلسلهما "بـ 100 وش" الذي نافسا به ضمن السباق الرمضاني الماضي، ليعودا إلى أحلام المليونيرات في مسلسل إذاعي باسم "عشان الـBig million"، سيتم إذاعته بعد أيام قليلة.

مسلسل "عشان الـBig million"، من كتابة تامر حبيب ويشارك في بطولته آسر ياسين ونيللي كريم، وتدور أحداثه حول شاب وسيم من عائلة مرموقة، يشترط عمه عليه الزواج فيوقعه حظه في فتاة هي أبعد مما يتخيل وكل ذلك في إطار كوميدي.

ومن المقرر أن يذاع المسلسل في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا يوميًا ويعاد في تمام الثامنة مساءً، وتأتي الإعادة الثالثة في الواحدة والربع ظهرًا.

اقرأ أيضًا: هجوم على زاهي حواس بعد تصريحاته عن مسلسل ”الملك” وتجسيد رمضان للشخصية

ومن ضمن مفاجآت راديو "إنرجي" خلال الموسم هو أول تعاون إذاعي بين هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح بمسلسل "رحلتي من الشك لبلطيم"، وتدور أحداثه في 2051.

وتدور الأحداث حول زوجان وهما حازم وسارة حيث يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويذاع يوميًا في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، ويعاد في السابعة مساءً، ويعاد بعدها في تمام الثانية عشر والربع ظهرًا.