الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الكلب نهشه.. إخلاء سبيل زوجين تسببا في وفاة رضيعهما بالإسكندرية

كلب ضال- ارشيفية
كلب ضال- ارشيفية

أمرت نيابة العامرية ثانٍ في الإسكندرية، اليوم السبت، إخلاء سبيل والدي الطفل الرضيع الذي لقى مصرعه أثناء نومه داخل شقته في قرية بنجر السكر، كما ووجهت النيابة لهما تهمة الإهمال في رعاية ابنهما.

كان قسم شرطة العامرية ثان، تلقى  بلاغًا من الأهالي يفيد بمصرع طفل رضيع بعدما هاجمه كلب مسعور، ونهش رأسه وجسده.

اقرأ أيضا: جسمها مغري.. مقتل شاب كشف علاقة محرمة بين زوجته وعمها بالمرج

بالانتقال والفحص، تبين أن الطفل المتوفى يبلغ من العمر حوالي 30 يوما وأنه تعرض للعقر من كلب "مسعور" وتوفى إثر إصابته بجروح غائرة بالرأس وباقى أنحاء الجسد؛ كما تبين إصابة والدته بجروح خطيرة أثناء محاولتها الدفاع عن طفلها وإنقاذه من هجوم الكلب.

اقرأ أيضا: نهش طفل رضيع حتى الموت.. ماذا حدث في شقة العامرية؟

وقالت الأم خلال الاستماع إلى أقوالها: "ابني كان نايم وباب الغرفة مفتوح.. وفجأة سمعت صوت كلب جوة البيت لقيت الكلب ماسك رأس طفلي بأسنانه والدم بينزف منه، حاولت أنقذه، الكلب هجم عليّ ونهش دراعي.. حاولت أستغيث بالناس لكن الكلب كان قتل ابني قدام عيني.. ولما الجيران وصلوا الكلب حاول الهرب وفضلوا وراه لحد ما قتلوه".

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيلهما.