الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

جسمها مغري.. مقتل شاب كشف علاقة محرمة بين زوجته وعمها بالمرج

 المتهمة - ارشيفية
المتهمة - ارشيفية

يداه مكبلة بالحديد صوته مليء بالحسرة والندم داخل قفص الاتهام مكسور العين أمام الجميع، رد بصوت هادئ عندما ناداه سكرتير المحكمة حضر إلى غرفة المشورة وبعدما دخل ووجه له القاضي تهمة القتل وممارسة الزنا فرد عليه قائلا: "أيو باشا أنا قتلت يعقوب زوج بنت أخويا، علشان شافني وأنا نايم مع مراته".

على مدار ستة أشهر ماضية كان الرجل يمارس العلاقة الحميمة مع ابنة أخيه زوجة الضحية، قائلا: "كنت بروح البيت عادي، وجسمها اغراني، هي وقعتني في الغلط ياباشا".

واعترف المتهم: "كنت براقب زوجها بعد ما يروح الشغل بتاعه وأنا كنت بروح اطمن عليها، يوم في التاني نشأت بيننا علاقة محرمة، بس أنا كنت رافض".

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام النيابة: "العلاقة بدأت منذ شهر مارس الماضي عندما قام بزيارة ابنة شقيقه وبعد ما خلصت الزيارة طلبت مني الحضور إليها بعد مغادرة زوجها إلى الشغل، وانا معرفتش ارفض لها طلبا رحت تاني يوم الشقة ووجدتها بقميص النوم، دخلت الشقة وبعدها عرضت عليه ممارسة الرذيلة وأنا مقدرتش أقاوم".

وتابع: "في اليوم دا زوجها رجع فجأة، ولقى باب الشقة مفتوح ودخل غرفة النوم لقانا في علاقة محرمة".

اقرأ أيضا: من سوهاج وهرب لـ”خالته” في المنيا.. مفاجآت جديدة بشأن قاتل فتاة أسوان

وكشف المتهم: "الزوج استشاط غضبا وأسرع إلى المطبخ وأحضر عصا خشبية وأثناء ضربه لينا طلعت الخرطوش وخلصت عليه، فسقط على الأرض"، مؤكدًا أنه اتفق مع زوجته أن مقتل زوجها أثناء مطاردة بعض اللصوص.

وبعد أن ألقى رجال المباحث القبض على المتهم واعترف أمام النيابة، أمرت بضبط زوجة الضحية كونها مشتركة في الجريمة وعرضها أمام جهات التحقيق، حيث اعترفت أنها نشأت علاقة غير شرعية بينها وبين عمها.

واعترفت المتهمة بقتل زوجها بمشاركة عمها بعد ممارسة الرذيلة في شقة سكنية في منطقة العزبة البيضاء بالمرج: "عمي كان السبب هو اللي كان بيجي البيت كل شوية، بعد ما زوجي يروح الشغل بتاعه، فنشأت بيننا علاقة غير شرعية، استمرت 6 شهور من غير ما يعرف زوجي ويوم الجريمة دخل علينا فجأة وشافني وأنا نايمة في حضن عمي وكنت لابسة قميص النوم، فضربه بالنار علشان الفضيحة وقلي اني كانت في عصابة كانت عايزة تسرق البيت وضربوه بالنار".

اقرأ أيضا: اغتصاب ودماء وجثة.. تفاصيل مقتل ”الطفل شكوكو” في شقة ببولاق

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن عم الزوجة خاف من الفضيحة، فأسرع إلى إطلاق عيار ناري على رأس الزوج، فسقط على الأرض جثة هامدة داخل صالة منزله في المرج، وغادر القاتل مسرح الجريمة، بينما بقيت الزوجة الخائنة لتنفيذ باقي المخطط الإجرامي، ظنًا منهما أنهما سيهربان من العدالة.

وأكدت التحريات أن المتهم الرئيسي - عم الزوجة - كان يتردد عليها فى غياب زوجها، وأقام معها علاقة جنسية، واستمرت عدة أشهر، وعقب مشاهدة الزوج لهما أثناء ممارسة العلاقة، تخلص منه الاثنان، حيث قام المتهم بإخراج طبنجة من طيات ملابسه وأطلق على الزوج الرصاص، ما أسفر عن مقتل الأخير بعد إصابته بطلقة في الرأس.

اقرأ أيضا: ”4 طلقات في الصدر قبل الفجر”.. تفاصيل مقتل صاحب كوافير رجالي بالمرج

وأوضحت التحقيقات، أن الزوجة عقب وقوع جريمة القتل وهروب عمها من مسرح الجريمة، قامت بالصراخ والاستغاثة بالجيران، وأكدت لهم أن هناك ملثما دخل الشقة لسرقتهما وقتل زوجها، إلا أن قوات الأمن ومراجعة الكاميرات كشفت لغز الجريمة.

وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وتم التحفظ عليهما وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وانتقل فريق من المحققين إلى مسرح الجريمة، وتمت مناظرة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وقررت حبس الزوجة وعمها على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وممارسة الرذيلة.

الضحية