الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… تفاصيل افتتاح مدبولي وتوفيق لمقر مديرية أمن الجيزة الجديد

مديرية أمن الجيزة - أرشيفية
مديرية أمن الجيزة - أرشيفية

افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، يرافقه محمود توفيق، وزير الداخلية، واللواء أحمد راشد، محافظ  الجيزة، صباح اليوم 5 نوفمبر 2020، بافتتاح المقر الجديد لمديرية أمن الجيزة، المُقام عند تقاطع طريق مصر – إسكندرية الصحراوي مع محور 26 يوليو.

ويأتي تنفيذ المبنى في إطار الخطط الطموحة التي تتبناها وزارة الداخلية لتطوير المنشآت الشُرطية، وتزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات.

 اقرأ أيضًا: رفض دعوى أحمد الفيشاوي لإسقاط حضانة والدة هند الحناوي عن ابنته ”لينا”

 تم التأكيد، خلال جولة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية  اللواء محمود توفيق ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد في المقر الجديد لمديرية أمن الجيزة، على الاستعانة بأحدث التقنيات لإدارة العمل الأمني من داخل هذا المقر، عبر منظومة متكاملة مُزودة بأحدث الأجهزة المتطورة، والتي تسهم في تقديم كافة الخدمات الأمنية للمواطنين بسهولة ويُسر.

كما رُوعي عند إنشاء المقر تخصيص أماكن لتقديم تلك الخدمات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، في إطار الحرص عليهم، وتسهيل عملية إنهاء الإجراءات لهم.

جاء ذلك في إطار الاستراتيجية المعاصرة لوزارة الداخلية، التي ترتكز في أحد محاورها الجوهرية على تنمية وتطوير مقومات الأداء الأمني المتميز، والنهوض بمنظومة العمل الشُرطي وتعزيز فعالياتها.

 وذلك من خلال استكمال الإمكانات المادية والتقنية الحديثة، والإستعانة بالوسائل التكنولوجية، مع توفير بيئة وظيفية مناسبة، سعيا لتحقيق أعلى معدلات الأداء الأمني بجودة وإتقان

موضوعات متعلقة