الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طليق بوسي يستغيث بالمسؤولين: حرمتني من ابني ولفقت لي قضايا (فيديو)

بوسي وطليقها ونجلهما
بوسي وطليقها ونجلهما

استغاث وليد محمد عبد اللطيف، الشهير بـ وليد فطين، طليق المطربة بوسي، ومدير أعمالها سابقًا، في مقطع فيديو ظهر فيه ووجه استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي،  ورئيس الوزاء ووزير الداخلية ووزارة العدل ومنظمة حقوق الإنسان، من طليقته بوسي.

وشكا طليق بوسي منها بسبب إرغامه على التوقيع على عقود شهر عقاري بالإكراه، وتلفيق قضايا مخدرات وسلاح وحرمانه من نجله، حيث توسل بالرئيس بالنظر في شكواه، وأنه يريد العودة لحياته الطبيعية ورؤية ابنه.

وقال فطين في الفيديو: "أنا وليد محمد عبد اللطيف الشهير بفطين صاحب شركة إنتاج فني وإدارة أعمال وطليق المطربة بوسي، أوجه نداء استغاثة إلى رئيس الجمهورية رئيس الوزراء ووزير الداخلية ووزارة العدل ومنظمة حقوق الإنسان المصرية".

تابع: "الست دي مش عاوزة ترجعلي حقوقي وحرمتني من ابني، وأنا ربنا جعلني سبب لنجاحها وكل واحد فينا كان متحفظ على حقوقه بموجب أوراق رسمية".

واصل: "لفقت لي قضية مخدرات، ومن سنة 2015 في مشاكل معاها وعايش في قضايا ومشاكل، عاوز أشوف ابني، اغثني يا ريس إحنا في بلد قانون وربنا فوق الجميع اغثني يارب".

وكانت هناك العديد من الخلافات بين المطربة الشعبية بوسي وطليقها، ووصلت للقضاء، وصدر على إثر ذلك حكم ضد بوسي بالحبس 9 سنوات لاتهامها بتحرير شيكات دون رصيد قيمتها 30 مليون جنيه، سنة 2015، لوجود قضايا بينهما، حيث حصل طليقها على أحكام قضائية ضدها بسبب تحريرها لعدد من الشيكات بدون ‏رصيد منذ سنوات، فضلاً عن إخلالها باتفاقات مبرمة بينهما، ورفضها إعطاءه مبلغًا ماليًا نظير عمله معها ‏كنسبة عن إدارة ‏أعمالها.

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند بسبب صور المستشفى.. معلومات عن الفنانة ميار الببلاوي

موضوعات متعلقة