الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند بسبب صور المستشفى.. معلومات عن الفنانة ميار الببلاوي

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

تصدر اسم الفنانة ميار الببلاوي، مؤشرات البحث على جوجل بعدما كشف نجلها عن تدهور حالتها الصحية.

ونشر نجل الفنانة، صور لها من داخل إحدى المستشفيات بأمريكا، وكتب عبر حسابها على موقع  "فيسبوك": "أنا محمد ابن الدكتورة ميار الببلاوي ماما في أمريكا وتعبانة أوي أسألكم الدعاء ليها أرجوكم".

 

وفاة شقيق ميار الببلاوي

كانت الفنانة ميار الببلاوى تعيش حالة من الحزن بعد وفاة شقيقها مؤخرًا، وبالتحديد في أواخر شهر يوليو الماضي، حيث أعلنت عن ذلك في منشور كاتبة: "توفي إلى رحمة الله أخويا الغالي علاء، هموت عليك يا نور عين اختك، يا رب الصبر من عندك، إنا لله وان اليه راجعون".

وكتبت بعدها منشور أعربت فيه عن حزنها الشديد على وفاة شقيقها حيث كتبت: "معرفش إنك هتسيبني أوام كدة، كسرت ضهري وقلبي يا قلب أختك، يارب صبرني".

من هي ميار الببلاوي

تخرجت ميار الببلاوي في كلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، ثم عملت في مجال الإعلانات، وبعدها انتقلت إلى عالم التمثيل حيث شاركت في عدد قليل من الأعمال في السينما والتلفزيون والمسرح.

ومن الأعمال التي شاركت فيها  فيلم "صراع الحسناوات"، "إنذار بالطاعة"،  "زوجتي والذئب"، وعلى الشاشة الصغيرة: "أبو حنيفة النعمان"، "بريق في السحاب".

وابتعدت ميار صاحبة 47 عامًا، عن التمثيل منذ فترة كبيرة، وارتدت الحجاب، وذلك أثناء مشاركتها بمسلسل "عائلة شمس"، عام 1999، حيث قدمت آخر مشهدين فى المسلسل بالحجاب.

وعملت ميار مذيعة برامج، في العديد من القنوات الفضائية منها قناة العاصمة والحدث والمحور، وتقدم برامج تليفزيونية تهتم بكل ما يخص المرأة والمجتمع، وأعلنت مؤخرًا عن إنضمامها لقناة "النهار" وتقدم برنامج "أنا حوا" على شاشتها، ويعرض يومي الأربعاء والخميس.

اقرأ أيضًا: عمرو وهبة على طريقة ياسمين صبري.. يكشف نتيجة مسحة كورونا (صورة)