الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:19 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إلا أنا لازم أعيش” و”البهاق” و”حمو بيكا” و”أبليكس” و”صالح جمعة”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنانة الشابة جميلة عوض
الفنانة الشابة جميلة عوض

على محرك البحث الأشهر "جوجل" تصدرت عدد من الموضوعات والعناوين، نتيجة لزيادة بحث المصريين عنها، وأبرزها "الا انا لازم اعيش، وحمو بيكا، وصالح جمعة، والبهاق، والدوري السعودي، وابليكس"

 

 

الا انا لازم اعيش

تصدر مسلسل "إلا أنا لازم أعيش" ترند جوجل، مع أحداث الحلقة الـ6، نتيجة لمشكلة جديدة ظهرت أمام نور، التي تقدم دورها الفنانة جميلة عوض، حيث وقع خلاف بينها وبين خطيبها، واكتشف أمر إصابتها بمرض البهاق.

 

اقرأ أيضًا: الحلقة الـ 6 من إلا أنا لازم أعيش تتصدر التريند.. تعرف على أحداثها (فيديو)

 

 

حمو بيكا

أصدرت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية في الإسكندرية، أمس السبت، حكمها بمعاقبة مطرب المهرجانات حمو بيكا، بالحبس لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه.

 

اقرأ أيضًا: أول تعليق من حمو بيكا بعد الحكم بحبسه عامين

 

 

صالح جمعة

في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" على قناة النهار، كشف سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، أن صالح جمعة بدأ في مرحلة عودته من جديد ويستعد بشكل جيد بدنيا في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: مدرب النادي الأهلي: صالح جمعة أصبح في حسابات موسيماني

 

 

البهاق

احتل مرض "البهاق" ترند جوجل، منذ الحلقات الأولى لمسلسل "إلا أنا لازم أعيش"، والذي يروي قصة فتاة مصابة بالمرض وتخشى إخبار خطيبها بإصابتها حتى لا يتركها.

 

اقرأ أيضًا: بعد مسلسل ”لازم أعيش”.. هاني الناظر يكشف مفاجأة عن مرض البهاق

 

الدوري السعودي

يبحث المصريون عن الدوري السعودي، لمعرفة جدول ترتيب الدوري، ويأتي بالترتيب " الهلال، والنصر، وأهلي جدة، والوحدة، والفيصلي، والرائد، والشباب، والأتفـــــاق، وأبها، والاتحاد، والتعاون".

 

اقرأ أيضًا: إصابة هداف الدوري السعودي بفيروس كورونا

 

ابليكس

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكمها على الممثل القانوني لشركة "أبليكس"، بتغريمه مبلغ 900 ألف جنيه، وحبس سنة، نتيجة لقيامه بارتكاب جريمة الإعلان المضلل الشهير بـ"لو راجل كُل" لمنتج "أبليكس"، المستخدم لحرق الدهون وذلك دون تصريح من المعهد القومي للتغذية.

 

اقرأ أيضًا: حماية المستهلك تحذر من استخدام منتج «أبليكس»