الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 08:28 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

وزارة العدل تطلق خدمات توثيقية بـ20 مكتبا بريديا في 15 محافظة

وزير العدل - ارشيفية
وزير العدل - ارشيفية

أعلنت وزارة العدل، اليوم السبت 31 أكتوبر 2020، إطلاق خدمات من داخل عدد 20 مكتبا بريديا لتوفير الخدمات البريدية والتوثيقية للمواطنين.

والمحافظات هى (القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والدقهلية، والشرقية، والغربية، والقليوبية، والمنوفية، ودمياط، وكفر الشيخ، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسوان، والبحر الأحمر)، ليرتفع عدد المقرات البريدية التي تم تقديم خدمات من داخلها إلى 68 مقرا على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا: عاجل | النيابة العامة تصدر بيانا بشأن مقتل طفل سوداني ب-6 أكتوبر

جاء ذلك في إطار خطة الهادفة إلى التيسير على جمهور المواطنين من طالبي خدمات التوثيق، بالتوسع في أماكن تقديمها وتقريبها إليهم، وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والهيئة المصرية للبريد.

اقرأ أيضا: عاجل | إعادة تعيين 200 شخص بوظيفة كاتب رابع بالنيابة الإدارية

وافتتحت الوزارة سبعة مقرات لفروع توثيق منها فرعين جديدين بضواحي بني سويف وبمقر هيئة النيابة الإدارية بالسادس من أكتوبر، وخمسة فروع تم تطويرها إنشائيا وتقنيا، وهي فروع: (أكتوبر أول، ومأمورية الشهر العقاري والتوثيق بأبو تيج، وبأبنوب محافظة أسيوط، وتوثيق مطوبس بكفر الشيخ، وشربين بالدقهلية)، وجميعها تعمل بنظام الشباك الواحد تسهيلا للإجراءات واختصارا لدورة العمل، بما يوفر الوقت والجهد على المواطنين.