الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:55 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير: الاتحاد الإفريقي في أزمة بسبب موعد نهائي دوري الأبطال

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وإمكانية إقامة اللقاء في الموعد المحدد له يوم 6 نوفمبر المقبل.

وقال شوبير، خلال برنامجه "مع شوبير" عبر راديو "أون سبورت إف أم": "هناك حالة ارتباك، داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) فيما يخص موعد المباراة النهائية ولا أحد يعرف الموعد النهائي للقاء".

وأضاف: "الاتحاد الأفريقي في حيرة كيبرة، إما أن تقام مباراة النهائي يوم 6 نوفمبر المقبل، أو تأجيلها حال تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف النهائي مرة أخرى بعد أن تحدد موعدها أول نوفمبر المقبل".

وتابع: "من المستحيل إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 9 نوفمبر المقبل، وذلك بسبب الأجندة الدولية وارتباط منتخب مصر بمواجهتي توجو في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون".

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور لـ”السيسي”: الزمالك يتم تدميره لصالح قوى خارجية وداخلية (فيديو)

وأشار إلى أن لجنة الطوارئ داخل الاتحاد الإفريقي (كاف) أنهت أزمة مباريات دوري الأبطال سريعا وتحديد الموقف النهائي لمباراة الزمالك والرجاء".

واستكمل شوبير"هل ستقام مباراة الزمالك أمام الرجاء في الأول من نوفمبر أم يتم تأجيلها مرة أخرى؟، لأن مصير تلك المباراة سيتحدد وفقا له موعد المباراة النهائية وهل ستقام في السادس من نوفمبر من عدمه".

وحسم النادي الأهلي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الوداد المغربي بخماسية مقابل هدف في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، فيما ينتظر الفائز من مباراة الزمالك والرجاء.