الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن شاكوش وحمو بيكا يكشفان حقيقة القبض عليهما

حمو بيكا وحسن شاكوش
حمو بيكا وحسن شاكوش

أثار مطربا المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا الجدل خلال الساعات الماضية وترددت أسمائهما بسبب تداول أخبار عن القبض عليهما.

وكان المطرب الشعبي حسن شاكوش قد خرج عن صمته ونفى ما نشر في بعض وسائل الإعلام والسوشيال ميديا حول إلقاء القبض عليه، برفقة المطرب حمو بيكا لقيامهما بإحياء حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزاء المتعلقة بشأن جائحة انتشار فيروس كورونا وذلك في منطقة المنصورية.

وكتب مطرب المهرجانات حسن شاكوش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا الحمدلله بخير ومفيش أي حاجه صح من الخبر اللي نزل، خبر كذب".

ومن جانبه كتب المطرب الشعبي حمو بيكا عبر صفحته الرسمية أيضًا بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "احنا في بيوتنا وزي الفل و ماشيين بالقانون وبنكذب أي خبر".

يشار إلى أن بعض المواقع الاخبارية كانت نشرت أنباء تفيد بإلقاء القبض على مطربي المهرجانات حمو بيكا، وحسن شاكوش من قبل المصنفات الفنية، أثناء غنائهما بدون تصاريح وإقامة حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزاء المتعلقة حول جائحة كورونا.

اقرأ أيضًا: شاكوش عن رسوبه في النقابة بسبب القراءة: خبر كذب والراجل ميعيبوش حاجة

ومن ناحية أخرى كان حسن شاكوش علق على أنباء رسوبه في امتحانات نقابة الموسيقيين بسبب عدم إجادته القراءة والكتابة، نافيًا كل ما تردد حول هذا الشأن، قائلًا خلال فيديو "لايف": "أنا كنت في مشوار وكنت شغال برة بعيد عن خط المنصورية والهرم"، مضيفًا: "كان عندنا لجنة في النقابة أنا وعمر وروحنا والحمد لله الدنيا تمام ودخلنا وامتحنا ومفيش أي مشاكل، والصحافة كلها كانت هناك".

موضوعات متعلقة