الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إخلاء سبيل 3 متهمين بإشعال الشماريخ فى مباراة الزمالك والاتحاد

قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بإخلاء سبيل 3 من مشجعى نادى الاتحاد السكندري، بكفالة 1000 جنيه، لاتهامهما بإشعال الشماريخ وإثارة الشغب.
وأمرت محكمة جنح القاهرة الجديدة، تجديد حبس 3 من مشجعى نادى الاتحاد السكندري، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بإشعال الشماريخ وإثارة الشغب.
النيابة تباشر، التحقيق مع عدد من جماهير نادى الاتحادالسكندرى، التى أشعلت الشماريخ بمدرجات استاد " بتروسبوت" خلال مبارة فريقهم أمام نادى الزمالك، فى إطار البطولة العربية.
وتمكنت قوات الأمن القبض على عناصر من جماهير نادي الاتحاد السكندري التي أشعلت الشماريخ بالمدرجات، خلال مباراة الزمالك على ملعب بترو سبورت في إطار إياب دور الـ 16 من منافسات البطولة العربية.
وضبطت أجهزة الأمن المتهمين وبحوزتهم 3 فوارغ للشماريخ، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرضهم على النيابة.
جدير بالذكر أن فريق الاتحاد السكندري تأهل لربع نهائي كأس زايد الدولي للأبطال بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب بترو سبورت في إطار إياب دور الـ16 من منافسات البطولة العربية.
 
ولجأ الفريقان لركلات الترجيح مباشرة، بعد فوز الاتحاد السكندري بهدف المهاجم الغاني بناهيني، في ظل نهاية مباراة الذهاب بفوز الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب.