الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

عيد ميلاد كيم كارداشيان اليوم وظهورها ضيفة برنامج My Next Guest Needs No Introduction

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

تحتفل نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان اليوم الأربعاء، بعيد ميلادها الـ 40، فهي من مواليد يوم 21 أكتوبر عام 1980 وتنتمي لـ برج الميزان، وتشتهر بإثارتها للجدل بحكاياتها وإطلالاتها.

يشار إلى أن كيم ليس اسمها الحقيقي بل هو اختصار لاسم كيمبرلي، وتعد الابنة الثانية بين شقيقاتها، وكانت كيم كارداشيان اكتسبت شهرتها من مسلسل keeping up with kardashians الذي يعرض أسبوعيًا ويكشف عن تفاصيل وكواليس حياة نجمات عائلة كارداشيان.

ومن أشهر الوقائع المثيرة للجدل والأزمات التي تعرضت لها كيم كارداشيان، مواجهتها للسرقة في باريس، وخرجت عن صمتها مؤخرًا، حيث تحدثت عن تفاصيل الحادث.

ومن جانبه، اعترف المخطط الأساسي للسرقة Aomar Ait Khedache في تحقيقات الشرطة أن منشورات كيم كارداشيان على السوشيال ميديا وبالأخص موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كانت سببًا في تسهيل مخططه لجريمة السرقة.

وأضاف أن صورها أعطت كل المعلومات عن مجوهراتها التي تبلغ قيمتها 8 ملايين ونصف دولار أمريكي.

عيد ميلاد كيم كارداشيان اليوم وظهورها ضيفة برنامج My Next Guest Needs No Introduction

وكانت كيم كارداشيان حديث السوشيال ميديا ووسائل الإعلام خلال الساعات الماضية بعد استضافتها ببرنامج My Next Guest Needs No Introduction مع المذيع الأمريكي ديفيد ليترمان حيث أثارت جدلًا كبيرًا ببكائها في الحلقة.

وظهرت نجمة تلفزيون الواقع تبكي خلال الإعلان تشويقي للحلقة المقرر عرضها اليوم الأربعاء الموافق له 21 أكتوبر الجاري.

ولم يكشف برومو الحلقة عن سبب بكاء كيم خلال الحلقة المقرر عرضها عبر شبكة نتفليكس الأمريكية، وكشفت أيضًا أن الشائعات كانت سببًا في فكرة الانفصال عن زوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست.

اقرأ أيضًا: 24 أكتوبر | أديل تكشف للجمهور 3 مفاجآت على الهواء

سرقة كيم كارداشيان

وردت كيم كارداشيان على هذه الشائعة بصورتهما معًا وعلقت: "موعد غرامي"، لتنفي بذلك انفصالهما.

وفيما يخص حادث السرقة الذي تعرضت له قبل 4 سنوات، خرجت تفاصيل جديدة على لسان المخطط الرئيسي لجريمة التي حدثت عام 2016 بالعاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ أيضًا: ”الشرع يحلل أربعة”.. محمد رمضان يثير الجدل من جديد

موضوعات متعلقة