الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادية الجندي عن محمود ياسين: متلونا يؤدي كل الأدوار.. وكان يريد الشبع فنيا

محمود ياسين
محمود ياسين

تحدثت الفنانة نادية الجندي، عن بداية عملها مع الفنان الراحل محمود ياسين، في مسلسل "الدوامة"، ثم مجموعة الأفلام التي شاركه إياها، ومنها "الباطنية"، و"عالم وعالمة"، والتي حققت جماهيرية كبيرة، موضحة أن محمود ياسين كان ممثلا متلونا يؤدي كل الأدوار مثل تأدية الدور الرومانسي، ودور تاجر المخدرات بالعظمة ذاتها.

وقالت "الجندي"، في مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "ON" الفضائية، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، الثلاثاء: "محمود ياسين كان إنسانا بمعنى الكلمة، ورقيقا جدا، ولا يغضب أحد، وهو من زمن الجيل الجميل الذي لا يعوض، ومثالا للالتزام وحب الفن".

اقرأ أيضا.. مجدي كامل يكشف لـ”الطريق” آخر تطورات الحالة الصحية لابنه ”عادل”

وتابعت: "محمود ياسين قالي (أنا في بداية حياتي اتظلمت وكان نفسي أخد فرصة، ولما بقيت على الساحة عايز أشبع فنيا)"، موضحة أن فيلم "الباطنية" ظل في دور العرض لمدة سنة كاملة، ومحمود ياسين كان سعيدا جدا بنجاحه.

وأشارت "الجندي"، إلى أن دور "ياسين"، في "الباطنية" كان في الأصل دور الفنان نور الشريف، مؤكدة أنه رغم أن "نور" كان ممثلا عظيما، إلا أن وجهه "بيبي فيس"، فكان محمود ياسين يليق أكثر للدور، وبالفعل أدى الدور باقتدار رغم وجود الكثير من الممثلين مثل فريد شوقي، وأحمد زكي، ومحمود عبدالعزيز.

موضوعات متعلقة