الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل الكلاسيكو الإسباني.. الإصابة تحبط آمال هازارد مع ريال مدريد

هازارد
هازارد

أكدت التقارير الصحفية الإسبانية اليوم الخميس، أن آمال النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، للعودة للملاعب مرة أخرى في وقت قريب، والمشاركة في صراع الميرنجي ضد ريال مدري، في كلاسيكو الأرض، مهددة بالفشل.

وأكدت قناة "كواترو" الإسبانية، أن هازارد، جناح النادي الملكي ريال مدريد، لن يعود قبل مباراة "كلاسيكو الأرض" أمام الغريم التقليدي برشلونة هذا الموسم، والمقرر لها 24 أكتوبر الجاري.

وكشفت القناة، أن سوء الحظ ما زال يلاحق هازارد، ويحتاج إلى وقت أطول للتعافي لضمان عدم تعرضه لأي تكرار لإصابته مرة أخرى، وقد أقر الفرنسي زين الدين زيدان، هذه الخطة للمحافظة على نجم الفريق.

وابتعد نجم تشيلسي السابق عن فريقه الجديد الذي انضم إليه مطلع الموسم الماضي، لفترات طويلة، حيث لم يشارك في أوقات كثيرة هذا الموسم، وخلال الموسم الماضي شارك هازارد في 22 مباراة فقط، تمكن من إحراز هدفًا وحيدًا.

وعانى الدولي البلجيكي من كسر في عظمة الشظية اليمني، وذلك خلال المباراة التي تلقى فيها الميرنجي الخسارة بهدف نظيف، أمام ليفانتي في فبراير الماضي.

وكان هذا في أول أسبوع له بعد عودته من فترة غياب مماثلة استمرت ثلاثة أشهر.

اقرأ أيضًا: كورتوا: الانتقادات لا تشغلني.. وزيدان تسبب في ذلك الشيء

وكشف موقع "ديفينسا سنترال"، أن هازارد يريد العودة بأقصى سرعة للمشاركة مع الفريق، حيث أخبر الجهاز الطبي لريال مدريد برغبته في العودة، ولكن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي زيدان قام باستبعاده، خوفًا من تفاقم الإصابة في الفترة المقبلة.