الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد ياسمين صبري: إحنا عائلة غواصة وبنتي بطلة (فيديو)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

قال الدكتور أشرف صبري، رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية، إن ابنته الفنانة ياسمين صبري كان بطلة في السباحة وشاركت في بطولات دولية، ردًا على سؤال الإعلامي وائل الإبراشي عن سبب عدم اتباع ابنته مجال والدها والعائلة في مجال الغوص والسباحة.

وأضاف صبري، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى أمس الأربعاء: "العائلة كلها رياضية وغواصة، وابتدينا حياتنا سباحين وأنا عاشق للغوص، والدي من القوات البحرية، وحياتنا كلها في البحر، وياسمين كانت بطلة في السباحة وغواصة، وكانت بطلة الجمهورية في السباحة واسم مهم في فرق السباحة باسم مصر".

أضاف والد النجمة ياسمين صبري، "ياسمين غواصة واتعلمت الغطس، بس كل واحد بيختار الطريق اللي هو عاوز يكمل فيه".

وجاء حديث الدكتور أشرف صبري على خلفية حملة تشارك فيها جمعية الغوص لتنظيف الميناء الشرقي بالإسكندرية من المخلفات الصلبة استعدادا للاحتفال بتنظيف البيئة البحرية، لتجنب تأثير الملوثات على الحياة البحرية.

اقرأ أيضًا: جسد دور صبي قهوة.. كيف ضاعت أول بطولة من محمود ياسين في فيلم ”القضية 68”

يُشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" الذي يعد ثاني بطولة درامية مطلقة لها في الدراما، وشاركها في البطولة كلا من أحمد مجدي، أيتن عامر، دياب، هبة مجدي، عمر الشناوي، محمود البزاوي، وآخرين، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل.

موضوعات متعلقة