الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

6 مشاهير مصريين حصلوا على درع اليوتيوب.. اَخرهم عمر كمال (صور)

مشاهير حصلوا على درع اليوتيوب
مشاهير حصلوا على درع اليوتيوب

حصل عدد من المشاهير المصريين على درع اليوتيوب والذي يتم تصنيفه على ثلاثة أنواع وهى "الفضي والذهبي والماسي"، وذلك بعدما تجاوزت قنواتهم العدد المطلوب من المشتركين، وكان آخرهم مغني المهرجانات عمر كمال.

وكان مطرب المهرجانات عمر كمال، قد نشر صورة له بالأمس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، للاحتفال مع متابعيه بحصوله على الدرع الذهبي من يوتيوب، معلقًا عليها: "درع اليوتيوب الدهبي شكرا ليكم".

ويستعرض "الطريق" خلال السطور التالية عددًا من المشاهير الذين حصلوا على درع اليوتيوب بأنواعه الثلاثة.

هيثم شاكر

احتفل الفنان هيثم شاكر فى أوائل شهر أكتوبر من العام الماضي 2019 بحصوله على درع اليوتيوب الفضي، وذلك بعد أن تخطي عدد المشتركين على قناته حاجز الـ 100 ألف مشترك، ونشر صورة له عبر حسابه على "فيسبوك" وهو ممسكًا بالدرع قائلًا: "حبكم ودعمكم الدائم هو الدافع على بذل المزيد من الجهد، شكرا الجمهور الغالي، وشكرا لكل من كان له دور في صناعة ألبوم معرفة قديمة، شكرا يوتيوب ماهي إلا البداية".

 

أوكا وأورتيجا

وقبل هيثم شاكر وتحديدًا فى عام 2018، احتفل مطربا المهرجانات أوكا وأورتيجا، بالحصول على الدرع الذهبي من يوتيوب، بعد تجاوز عدد المشتركين فى قناتهم "8%" حاجز المليون مشترك، والتقطوا صورًا تذكارية مع الدرع، وعلق الفريق على هذا الاحتفال بقولهم: "أول فريق يا بشر فى المجال، واللي يقولك راحت علينا قوله هو إحنا اصلا لسه ابتدينا".

 

حمو بيكا

كما احتفل المطرب الشعبي حمو بيكا، بحصوله على الدرع الذهبي من خلال نشر صورة عبر حسابه بموقع "انستجرام"، بعد وصول الدرع له، عقب تخطي قناته على موقع "يوتيوب" حاجز المليون مشترك أيضًا.

اقرأ أيضًا: 'كايروكي' يحصل على درع يوتيوب الذهبي

 

محمد عادل إمام

كما حصل الفنان محمد عادل إمام فى عام 2019 أيضًا على درع اليوتيوب الفضي، وعبر عن سعادته البالغة لحصوله على درع موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعد تجاوز عدد المشتكرين فى قناته حاجز الـ 170 ألف مشترك.

ونشر "إمام" صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مع الدرع، مُعلقًا عليها، قائلًا: "خطوة فى مشوار"، الواحد يغني بقي ولا إيه !؟".

 

حسن شاكوش

وفى العام الحالي 2020، حصل مغني المهرجانات حسن شاكوش على درع اليوتيوب الذهبي، بعد وصوله لعدد مليون مشترك على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، واحتفل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بحصوله على الدرع ونشر صورة له معلقًا عليها: "الحمد لله تم وصول درع المليون مشترك".

محمد رمضان

وفى نفس العام، حصل الفنان محمد رمضان على الدرع الماسي من يوتيوب، وذلك بعد أن تخطى عدد المشتركين فى قناته حاجز الـ 10 مليون مشترك.

وبذلك يكون "رمضان" هو ثالث فنان أفريقي وعربي يحصل على الدرع الماسي، حيث حصل عليه المطرب المغربي سعد لمجرد قبله بنحو 8 أيام، إلى جانب "اليوتيوبر" الشهيرة "نور ستار" والتى يبلغ عدد المشتركين فى قناتها أكثر من 15 مليون مشترك.