الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 10:31 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر أفندي يكتب: حالة حرجة.. لا حياة ولا موت..! الحق مشوارك.. سيولة مروية بشوارع القاهرة الكبري وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم جامعة دمنهور تشارك في مبادرة جول الرياضية بالعاصمة الإدارية حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو

”أستمتع بوقتي”.. ريهام أيمن تمارس رياضة الدراجات (فيديو)

ريهام أيمن
ريهام أيمن

شاركت الفنانة ريهام أيمن، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو جديد لها من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ريهام في الفيديو الذي نشرته، وهى تقضى وقت رائع وتماس رياضة ركوب الدراجات، على نغمات أغنية ‪Don't stop me now‬، وعلقت قائلة: "لا تمنعني الآن، أنا أستمتع بوقتي".

اقرأ أيضا:بفستان مكشوف.. رانيا يوسف تواصل إطلالتها الجريئة

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي الفنانة ريهام أيمن مع الفيديو التي نشرته، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: "ربنا يسعدك ويحفظك يا قمر، ملكة، مدهش" وغيرها من التعليقات.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة ريهام أيمن، مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام وزوجها شريف رمزي، والفنان أحمد فلوكس، ورشا مهدي، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامى إمام.

وتدور أحداث مسلسل "العراف"، حول نصاب محترف الذي يقوم بتجسيدة "عادل إمام" الذي يقوم بانتحال عدة شخصيات بمواصفات عالمية لأكثر من 30 سنة، فمرة تجده رجل أعمال، أو محامي، أو طبيب مشهور، أو تجده سفير سياسي، دون أن يعرف أحد حقيقته الشخصية وكيف ينتقل من محافظة إلى أخرى بدون أن تكتشف أجهزة الأمن أمره لذلك أطلق عليه اسم "العراف".