الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:12 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيغطي على فشله.. أول رد من شيكابالا على ”خناقة” أحمد فهمي

شيكابالا
شيكابالا

علق محمود عبد الرازق "ِشيكابالا" قائد الزمالك على المشادة التي نشبت بيه وبين الفنان أحمد فهمي المعروف بانتماءه الشديد للأهلي.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بسبب مشادة "شيكابالا" وأحمد فهمي خلال تواجدهما في حفل زفاف شريف منير عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.

ودخل الثنائي في مشادة وصلت للاشتباك بالأيدي، بعد سب شيكابالا للأهلي وجماهيره أمام أحمد فهمي، وهو الأمر الذي لم يقبله الأخير.

وقال "ِشيكابالا" في تصريح مقتضب لبوابة "العين" الإماراتية، تعليقًا على الواقعة، إن أحمد فهمي أراد اختلاق أزمات بدون أي داع.

وأضاف: "فهمي أصبح بلا نجومية، ويحاول أن يغطي على فشله في الفترة الأخيرة في مجال التمثيل".

أحمد فهمي يرد على شيكابالا

وكان أحمد فهمي قد رد على الواقعة، حيث كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل، فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر".

تفاصيل خناقة أحمد فهمي وشيكابالا

تعود الواقعة إلى تواجد الثنائي في حفل زفاف شريف منير عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، حيث طالب أحمد مرتضى منصور وسيف العماري من أحمد فهمي، بالذهاب ومصافحة شيكابالا.

وجاء ذلك لإنهاء الخلاف الذي وقع بين الثنائي عقب مباراة السوبر المصري الأخيرة بعدما هاجم "فهمي" قائد الزمالك بسبب توجيه إشارات خارجة لجماهير الأهلي.

واستجاب أحمد فهمي لطلب أمير مرتضى والعماري، وذهب لمصافحة "شيكابالا"، لكن الأخير لم يرد بطريقة لائقة.

وكشف مصدر لـ"الطريق" كواليس المشادة، والتي بدأت عندما وجه شيكابالا اللوم لأحمد فهمي بسبب هجومه عليه عقب مباراة السوبر المصري، التي اقيمت في مباراة الماضي.

وتابع: "أحمد فهمي رد وقاله انت اللي بدأت غلطت فينا وغلطت في اللي يخصني، ليتساءل شيكابالا مين اللي يخصك؟".

وأضاف: "أحمد فهمي رد وقال جمهور الأهلي طبعا يخصني، ليوجه بعدها قائد الزمالك السباب للأهلي وجماهيره بألفاظ نابيه".

اقرأ أيضًَا:”غلطت في اللي يخصني”.. اللحظات الأولي لـ”خناقة” أحمد فهمي وشيكابالا

واختتم: "أحمد فهمي رد ووجه السباب لشيكابالا فقط وليس نادي الزمالك أو الجماهير، وبعدها تدخل أمير مرتضى وسيف العماري وأبعدوا الطرفين".