الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول ظهور لـ حلا شيحة عقب طلاقها وأنباء ارتباطها بمعز مسعود (صور)

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

ظهرت الفنانة حلا شيحة، في صور جديدة تجمعها مع شقيقتها رشا شيحة، وذلك بعد مرور أيام من انفصالها رسميًا عن زوجها الكندي ستيف مارك.

وجاءت إطلالة حلا شيحة الجديدة بعد قرابة شهر من تداول أنباء حول ارتباطها بالباحث الإسلامي والمنتج معز مسعود، ونشرت حلا ورشا، صورهما عبر حساباتهما الشخصية على موقع "إنستجرام".

اقرأ أيضا| حلا شيحة تنفصل رسميا عن زوجها بالشهر العقاري

وأطلت حلا، على جمهورها، فى أول ظهور بعد أنباء ارتباطها بـ معز مسعود، بقميص مزين برسومات أفيال وبنطلون جينز، فيما نشرت رشا، صورة أخرى بالأزياء نفسها، عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها عليها، "شقيقتي الجميلة".

وانفصلت الفنانة حلا شيحة مؤخرا عن زوجها السابق ستيف مارك الكندي بشكل رسمي، وذلك بالشهر العقاري بالإسكندرية، وذلك بعد انفصالهما منذ فترة طويلة، قبل ما يقرب من عام ونصف العام.

وانفصلت حلا شيحة عن زوجها أواخر عام 2018، وجاءت إلى مصر بصحبه أطفالها الأربعة ولم يكن هناك انفصالها رسميًا طوال هذه الفترة حتى تم الطلاق بالشهر العقاري بالإسكندرية بتوكيل من محاميه.

ويأتي ذلك بعدما أثيرت أنباء حول علاقة حلا شيحة من الداعية والمنتج معز مسعود، مؤخرًا، رغم أن قصة ارتباطهما غير مؤكدة حتى الآن، خاصة وأن والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، أكد في تصريحات صحفية أنه لا يوجد أي شيء رسمي بين الطرفين، واكتفى بالقول بإن الداعية "صديق للعائلة".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد أشاروا إلى وجود علاقة بين الثنائي وذلك بالعودة إلى صورة يعود تاريخها لشهر يونيو الماضي، نشرها معز مسعود عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، ظهر فيها ممسكًا جيتارا، وعلق عليها: "شكر كبير للشخص الرائع، الذي التقط هذه الصور.. أنت تعرف نفسك"، وردت "حلا" بتعليق: "هاي معز.. من التقط هذه الصورة"، ليرد "معز": "شخص ما مميز جدًا".